أزمة بين حسن الشافعي وشيرين عبد الوهاب والأخيرة تتقدم ببلاغ ضده

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
أزمة بين حسن الشافعي وشيرين عبد الوهاب والأخيرة تتقدم ببلاغ ضده

أزمة جديدة اندلعت بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسن الشافعي بعد أن اتهمته بالتعدي على أغانيها دون علمها وهو ما سبب لها الضرر المادي والأدبي.

أزمة بين شيرين عبد الوهاب وحسن الشافعي

وأعلن حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد شركة ذي بيسمنت ريكوردز التي يمتلكها الفنان حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر.

وكشف في تصريحات صحفية له أنه تم تحرير محضر ضد الشركة، بسبب التعدي على أغاني شيرين عبد الوهاب وإتاحتها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي دون علمها وهو ما ألحق بها الأضرار المادية والأدبية.

وأكد أن النائب العام أمر بإحالة البلاغ إلى النيابة العامة، للتحقيق في التعدي على حقوق النجمة المصرية وذلك من خلال عدد من الأغاني من بينها أغنية وبحلفلك.

وجاء البلاغ ضد شركة ذي بيسمنت ريكوردز بعد أيام من صدور حكم من محكمة القاهرة الاقتصادية ضد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

حكم ضد شيرين بدفع 5 ملايين لروتانا

وفي الحكم، ألزمت المحكمة شيرين عبد الوهاب بدفع 5 ملايين جنيه لشركة روتانا تعويضاً عن عدم الالتزام بعقدها الموقع مع الشركة منذ عام 2019.

وكانت بنود العقد تنص على تسليم الشركة ألبومين، يتضمن كل منهما 10 أغنيات وتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب بجانب أحياء 3 حفلات تنظمها الشركة.

وعن الحكم الصادر من محكمة القاهرة الاقتصادية، قال حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب:" نعد حاليا مذكرة المطالبة بالاستئناف، إذ ينص القانون على تقديمها خلال 40 يوما بعد صدور الحكم".

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب، أنه يوجد لديه ما يثبت عدم تقاعس شيرين عن الالتزام ببنود العقد، ولكن واجهتها مشاكل مع المنتجين، قائلاً: "كان لا بد من إنهاء عقد الاحتكار مع شركة نصر محروس؛ لأن شيرين موهبة فريدة قادرة على الإبداع، أما شركة نجوم ريكوردز، فهي من قامت بفسخ العقد مع شيرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار