كيف انتصرت هدى حسين على حملة إيقاف مسلسل من شارع الهرم إلى؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
كيف انتصرت هدى حسين على حملة إيقاف مسلسل من شارع الهرم إلى؟

حملة كبيرة وانتقادات لاذعة طالت مسلسل من شارع الهرم إلى قبل عرضه، ودعوات خرجت لإيقافه ظناً من المصريين أن المسلسل يحمل إساءة لسيدات مصر، ولكن الفنانة هدى حسين استطاعت تغيير الفكرة وانتصرت للمسلسل.

هدى حسين في مسلسل من شارع الهرم إلى

تقدم الفنانة هدى حسين دور الدكتورة عبلة، طبيبة النسا قوية الشخصية التي لا يصمد أحد أمامها وبالإضافة لكونها طبيبة فهي أم لخمس أولاد يعيشون معها في منزل واحد.

الدكتورة عبلة تمتلك مستشفى خاصا أيضاً، ويعمل معها أبنائها ليصبح القرار الأول والأخير في كل شيء لها هي في المطلق.

شاهدي أيضاً| حملة في مصر لوقف عرض المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى

هكذا تدور الأحداث في قالب درامي اجتماعي، بعيدا عن التركيز على نقطة اختطاف الرجل الثري من زوجته على يد راقصة، والتي تقوم بدورها الممثلة نور الغندور، وتسير الأحداث في مسيرتها الطبيعية بعيداً عن تشويه صورة المرأة المصرية تماماً.

كيف انتصرت هدى حسين لمسلسل من شارع الهرم إلى؟

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدي مسلسل من شارع الهرم إلى، من الحلقة الأولى بأداء هدى حسين القوي.

نظرات العينين والأداء الجسدي للشخصية، تقوم به هدى حسين في من شارع الهرم إلى على أكمل وجه، حيث تعيش دور السيدة قوية الشخصية بتفاصيل رفع الحاجب ونظرة العين ونبرة الصوت، بالإضافة إلى الاستعانة ببعض الكوميديا في الحوار والتي تداخلت مع الأداء للشخصية القوية مما جعلها شخصية خفيفة على قلب الجمهور.

أبدى المشاهدون إعجابهم بهذا الأداء القوي على الشاشة، وأكدوا أن اسم هدى حسين على العمل اصبح كافيا حتى يشاهده المتفرج دون غضاضة، وهو على ثقة كاملة أنه سيستمتع بالعمل.

وشاركت هدى حسين بعض مشاهد المسلسل مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وانتظرت الآراء التي جاءت إيجابية جدا حول المسلسل وحول أدائها بالخصوص.

وقالت هدى حسين عن دورها في تصريحات سابقة: "من شدة تحكمها يخرج أحد أولادها عن المسار الذي وضعته ويسبب لها المشاكل وتحاول طوال الوقت الإمساك بخيوط الأمر لحل المشاكل إلا أن بعضها لا يحل".

هدى حسين تحصد إعجاب الجمهور

وعن مشهد دخول هدى حسين المدرسة لتأتي بحق حفيدها الذي منعته معلمته من دخول دورة المياة، تلقت الفنانة الكثير من الإعجاب والتعليقات الإيجابية.

وقال بعض المعلقين عن هدى حسين: "حضرتك أستاذة، أسطورة لا تتكرر، اسمك على العمل ضمان، يا ريت الدكتورة عبلة في مدرستنا، إذا بتقومي بأي دور معلمة أو دكتورة ستبدعين فيه، الدكتورة عبلة اختطفت قلبي بقوتها التي أدخلت فيها الكوميديا".

تابعت التعليقات: "دائماً في أعمالك تسلطين الضوء على مسائل جداً مهمة، وهذه واحدة منها للأسف، كم عانى الأهالي  مع أطفالهم و السبب المعلمات،من المفروض أن تكون إنسانة تربوية، لكنها للأسف لا تحب سوى أن تشفي غليلها في هؤلاء الأطفال من مشاكل نفسية هي تعاني منها للأسف، برافو عليكي يا ملكة، أعمالك ضمان للمشاهد بالمتعة والفن الراقي يا ريت كل الأعمال مثل هذا العمل الجاد الذي يناقش قضايا تربوية وأسرية مهمة جدا في المجتمع".

أضاف المتابعون: "ما شاء الله على أدوارك المحترمة، فنانة محترمة جدا والمسلسل حلو كثيرا".

مسلسل من شارع الهرم إلى

مسلسل من شارع الهرم إلى من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

ويعرض مسلسل من شارع الهرم إلى في رمضان 2022 يومياً الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC إم بي سي ومنصة شاهد vip.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار