ليلى عبدالله تثير الجدل بمشهد من شارع الهرم إلى وشاهد تحذفه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
ليلى عبدالله تثير الجدل بمشهد من شارع الهرم إلى وشاهد تحذفه

عاد المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى، لإثارة الجدل من جديد بسبب حواراته الجريئة ومشاهده الصادمة والتي انتقدها البعض واعتبرها أنها لا تمثل المجتمع الكويتي.

ليلى عبدالله تثير الجدل في مسلسل من شارع الهرم إلي

وتعرضت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله لموجة من الانتقادات الغاضبة من قبل بعض المشاهدين بسبب المشهد الذي ظهرت فيه خلال الحلقة السابقة من المسلسل وهي تخلع ملابسها.

واعتبر الجمهور أن المشهد جرء للغاية بعد أن ظهرت تخلع ملابسها قطعة قطعة أثناء توجهها إلى قياس وزنها بعد تناول وجبة طعام بشراهة.

وبدت لبنى، التي تؤدي دورها الفنانة ليلى عبدالله خائقة من زيادة وزنها بشدة بسبب انتقادات زوجها لها إذا تغير وزنها، مما تسبب في إصابتها باضطرابات فقدان الشهية.

ورغم أن المشهد لم يظهر فيه من جسدها إلا أسفل قدميها وأكتافها إلا أنها تعرضت لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستهجنوا المشهد ووصل الأمر إلى مطالبة بعضهم بإيقاف العمل.

منصة شاهد تحذف مشهد لـ ليلى عبدالله

وبعد موجة من الهجوم والاستنكار الذي أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اضطرت منصة شاهد لحذف الحلقة السابعة كاملة من المنصة.

وأعادت منصة شاهد الحلقة للعرض من جديد بعد حذف المشهد الذي ظهرت فيه ليلى عبدالله تخلع ملابسها.

ولم يكن ذلك المشهد الوحيد الذي أثار غضب المتابعين، فمن قبل انتقد رواد السوشيال ميديا مشهد جمع بين ليلى عبدالله وأحمد إيراج حينما طالبها الأخير بارتداء البكيني من أجل إبراز نتائج عمليات النحت والتنحيف التي أجراها لها بعدما رآها ترتدي البوركيني.

مطالبات بوقف مسلسل من شارع الهرم إلى

يذكر أن مسلسل من شارع الهرم إلى أثار العديد من الانتقادات منذ عرض البرومو الخاص به، ووصل الأمر إلى مطالبة بعض نواب مجلس الأمة الكويتي بوقف المسلسل لأنه يسيء للكويت ويتنافى مع قيم وعادات المجتمع الكويتي.

وكتب النائب محمد براك المطير في تغريدة على تويتر "كيف أعطيت تراخيص للتصوير داخل الكويت؟ وعلى وزير الإعلام وبأسرع وقت محاسبة المقصرين.. أخلاق المجتمع وسمعة الكويت ما هي لعبة".

كما أعرب النائب حمدان العازمي عن أسفه بأن يكون مسلسل "من شارع الهرم إلى" إنتاجًا كويتيًا، وأكد  أن هذه الأعمال لا يمكن أن تنسب إلى الكويت حتى لو عرضت على منصات وقنوات خارجية.

شاهدي أيضاً:  حملة في مصر لوقف عرض المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار