العائلة المالكة تتجاهل مطاردة هاري وميغان وهذا موقف الثنائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
العائلة المالكة تتجاهل مطاردة هاري وميغان وهذا موقف الثنائي

كشفت صحيفة تلغراف البريطانية عن تطورات تعرض الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لمطاردة من قبل بعض المصورين في نيويورك والتي وصفوها بشبه الكارثية لمدة ساعتين.

هاري وميغان يشعران بالإحباط لتجاهل مطاردتهما

وأوضحت الصحيفة أن الأمير هاري وميغان ماركل يشعران بالإحباط والاستياء بعد التجاهل التام من العائلة المالكة البريطانية لهم جراء هذه المطاردة التي تعرضوا لها.

ولفتت الصحيفة أن هاري وميغان لم يتلقيا أي اتصال من أفراد العائلة المالكة أو تعليق لما حدث لهما، على الرغم من انتظار الثنائي الحصول على الدعم والإقرار بهذا الحادث والتعليق عليها.

وأضافت الصحيفة: "قلة الاتصال الشخصي، بالإضافة إلى رفض قصر باكنغهام للإقرار العلني بالحادثة أو التعليق عليها، من المفهوم أنهما أحبطا الزوجين، وكانا يأملان في الحصول على مزيد من الدعم، ولا سيما على المستوى الشخصي".

وكان المتحدث باسم الأمير هاري، دوق ساسكس قد زعم تعرضهما إلى مطاردة من المصورين بعد مغادرتهم مسرح زيجفيلد في نيويورك، حيث تم تكريم ميغان من قبل منظمة "غلوريا ستاينم" في حفل توزيع جوائز (Women of Vision).

وقال مصدر مقرب من الثنائي أن هاري وميغان شعروا بالاستياء للمطاردة العدوانية من المصورين لهم، مضيفاً: "هذه المطاردة الحثيثة، استمرت لأكثر من ساعتين، ونتج عنها العديد من الاصطدامات القريبة بسائقين آخرين على الطريق ومشاة واثنين من ضباط شرطة نيويورك".

مصورون ينفون تعرض هاري وميغان للمطاردة

وفي الوقت نفسه نفت  الوكالة التي صورت هاري وميغان تلك التفاصيل، وذلك نقلاً عن المصورين الذين تواجدوا في المكان نافيين حدوث أي اصطدامات أو حوادث بعض مغادرتهم المسرح.

كشف سائق السيارة التي استقلها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، عن تفاصيل جديدة حول المطاردة موضحاً أنهما  استقلا التاكسي مدة 10 دقائق فقط معتبراً أن وصف الأخير للمطاردة كان مبالغاً فيه.

ورفض السائق وصف المطاردة أو مدة الرحلة القصيرة بأنها مطاردة خطيرة، موضحاً أن الأمر بدأ بعد أن أوقفتهم شاحنة لنقل القمامة أمامهم، ليظهر فجأة مصورون صحافيون ويبدأون في التقاط الصور

وتعليقاً على بيان المتحدث باسم الأمير هاري، قال السائق: "لا أعتقد أن ذلك صحيح، أعتقد أن الأمر كله مبالغ فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار