فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بفوز النصر السعودي بطريقة خاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بفوز النصر السعودي بطريقة خاصة

احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بفوز فريق النصر السعودي على نظيره الهلال، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، رفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي بطريقتهما الخاصة والمميزة.

مكياج خاص

حرصت فرح الهادي على تصوير بث مباشر سريع عبر حسابها الرسمي على تيك توك، احتفالا بنتيجة تتويج النصر بلقب كأس الملك سلمان "البطولة العربية للأندية لكرة القدم 2023"، بعد فوزه على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

وظهرت فرح الهادي بمكياج خاص احتفالا بهذه المناسبة، حيث اختارت إبراز عيونها بظل من لونين هما الأصفر والأزرق اللذين يمثلان اللونين الأساسيين للنادي السعودي الشهير الذي يقوده اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت فرح الهادي تعليقا على هذا الظهور: "أسرع لايف سويته على التيك توك احتفالا بفوز نادي النصر، ألف مبروك للعالميين".

شاهدوا احتفال فرح الهادي

من ناحيته ظهر عقيل الرئيسي مع فرح الهادي في الفيديو الذي احتفلت فيه بفوز النصر على الهلال، في المباراة النهائية لكأس الملك سلمان، مرتدياً تي شيرت النادي الأصلي بألوانه الزاهية، واكتفى بالتلويح للمتابعين مع ابتسامة عبرت عن سعادته بفوز فريقه المفضل.

في سياق آخر، تستعد فرح الهادي لاستقبال مولودها الأول والذي اختارت له اسم آدم، خلال الفترة القريبة المقبلة، كما شاركت متابعيها استعداداتها الرسمية للولادة، من تجهيزات الحقيبة وأغراض المولود وما إلى ذلك، بعد خمس سنوات من زواجها من عقيل الرئيسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار