أحمد السالم يكشف رأيه عن التضحية في العلاقات: خلينا نستريح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
أحمد السالم يكشف رأيه عن التضحية في العلاقات: خلينا نستريح

تحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد السالم، عن التضحية في العلاقات رداً على الأسئلة التي وجهت له من المتابعين حول هذا الأمر.

أحمد السالم يكشف عن رأيه في التضحية

وشارك مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات كشف أثناء تواجده في السيارة واستعرض بعض من الأسئلة التي وجهت له من قبل المتابعين عن التضحية في العلاقات مؤكداً أن هذا الأمر يحتاج وقتاً طويلاً للحديث عنه.

وأوضح أحمد السالم أن الحديث عن العلاقات يميل إلى الكثير من الاتجاهات، لكنه فضل التحدث عن العلاقة مع الأبناء والعمل الزوجة.

وقال السالم إن التضحيات تختلف، فمثلاً في علاقة الأب بأبنائه لابد من التضحية والصبر حتى لو نفد هذا الصبر، مشيراً إلى أن التضحية لها درجات وضريبة.

وأضاف أن التضحية تكون اختيارية في العلاقة بين الحبيب والحبيبة والزوج والزوجة، بشرط أن يكون الشخص يستحق هذا الأمر فيمكن التضحية له مرة واثنين وثلاثاً.

وأشار إلى أن في العلاقة بين الأشخاص يمكن التغافل عن الإزعاج الذي يمكن أن يسببه طرف للأخر من أجل الاستمرار بشرط إلا يكون ما فعله يسبب الضرر.

وتابع: "بس اللي داسني كلي لا هنا يكون في وقفة.. واللي بيني وبينك اللي بالقلب ما يصير تنهي حياتي.. في غيرك 7 مليار، خلينا نستريح".

أحمد السالم يتحدث عن معايير الجمال للنساء

وقال أحمد السالم رداً على سؤال وجهته له إحدى المتابعات وكتبت: "شو معايير الجمال للنساء في رأيك؟"، ليرد أحمد السالم قائلاً: "معايير النساء ما في معايير محددة، كل واحدة لها جمالها الخاص، يعني مو ضروري الخشم مسنن والأنف كيف، يعني مثلا نادين نجيم تختلف عن ياسمين صبري، هيفاء حلوة، وياسمين صبري حلوة وملكة  حلوة".

رد أحمد السالم أثار ردود أفعال واسعة في التعليقات فبينما أيد كلامه البعض انتقد آخرون الحديث عن معايير الجمال للنساء ومن بين التعليقات: "أكرهه البنات إلى تبي تقيم نفسه من خلال رجال ولا تسأل هالسؤال لرجال أرجوكم خلوا عندكم ثقة بأنفسكم وبجمالكم وأخلاقكم بعيد عن هالسخافات أتركوا هالخبال وأنك تشوفين نظرة الرجال لك كيف وكأنه هو المسؤول عن تقييمك".

 وجاء في التعليقات على أحمد السالم: "يعني إيش الهدف من إن نعرف مقاييس جمالنا في عيون الرجال! ما في ست وحشة، كل الستات جميلة والكل يقدر يكون أجمل، لكن اللي بيمسخهم هو إنهم يسعوا ليكونوا مو هم بعملهيات التجميل ليرضوا الآخرين".

هل يلمح السالم بعودته لملكة كابلي

 في رده على المتابعة ذكر أحمد السالم مجموعة من المشاهير اللذين يتمتعون بقدر من الجمال  وذكر اسم ملكة كابلي من بينهن، ليعتبر البعض أن السالم يداعب كابلي تمهيداً لعودتهما مرة أخرى.

وأثار أحمد السالم الشكوك حول عودته لملكة كابلي مجدداً، وزادت الشكوك بعد أن استرجع المتابعون مقطع الفيديو الذي جمعهما خلال تلقيهما اللقاح، ليتأكدوا من أن علاقتهما لم تنقطع وأن احتمال عودتهما وارد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار