أحمد السالم يرفض مشاركة ابنته في بث تيك توك لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
أحمد السالم يرفض مشاركة ابنته في بث تيك توك لهذا السبب

رفض مشهور سناب شات أحمد السالم، مشاركة ابنته الكبرى خلود والظهور معها في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، مقابل الحصول على أموال المتابعين، ناهياً إياها عن هذا التصرف.

ناقصك شيء؟

أكد أحمد السالم في فيديو شاركه مع ابنته عبر التطبيق الصيني، أنه يرفض قيامها بأي جولات على تيك توك، مقابل هدايا وتحصيل أموال المتابعين.

وسأل أحمد السالم ابنته قائلا: "أنتِ ناقصك شيء" لافتا إلى أنه لا يريدها أن تحصل على أموال الناس مقابل ظهورها، على الرغم من قيام البعض بهذا الشيء، وأنه يعتبره أمرا عاديا لهم ولكنه لا يرغب أن تقوم به ابنته.

وردت ابنة أحمد السالم: "القصة مو مسألة فلوس، بس أبغي استأنس وناسة وحماسة وكده مو ناقصني شيء" وواصلت الطفلة قراءة التعليقات التي انقسمت بين مؤيد لها أو مؤيد لرأي والدها.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع الفيديو الذي انتشر عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن رأيه على صواب، وأنه يجيد تربية ابنته بهذه الطريقة، خاصة وأنه ظهر بشكل قريب منها وكأنهما صديقان، مما دفع كثيرين لإبداء إعجابهم بطريقته.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله هذه هي التربية"، "البنت شحلاتها ما شاء الله"، "ونعم الأبو كأنهم صديقين والله مو أب وابنته هذه الطريقة في التربية تؤتي ثمارها خاصة مع البنات"، "بيفهم الرجال صحيح شبعان".

يذكر أن أحمد السالم لديه طفلتين، هما خلود من زوجته الأولى وقمر من زوجته السابقة ملكة كابلي، وتتمتع الطفلتان بعلاقة جيدة وقوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار