هل وقعت السعودية غرامة على الكويتي أحمد السالم بسبب محتوى مخل بالآداب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
هل وقعت السعودية غرامة على الكويتي أحمد السالم بسبب محتوى مخل بالآداب؟

أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، عقوبة بحق أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لمخالفته ضوابط المحتوى الإعلامي، ونشره محتوى مخل بالآداب.

الهيئة تغرم إحدى المشهير بسبب خدش الحياء

وقالت الهيئة السعودية، في بيان صحفي مقتضب، تداولته وسائل الإعلام المحلية، إن المخالف وهو مقيم في المملكة، عرض محتوى خاصا به للعموم مخلا بالآداب العامة وخادشا للحياء عبر وسائل إعلامية مختلفة.

وأضافت الهيئة أنه بناء على ذلك فقد تم إيقاع عقوبة الغرامة عليه بواقع 10 آلاف ريال أي ما يعادل 2666 دولارا أمريكيا تقريبا.

هل أحمد السالم هو المقصود؟

وبحسب صفحات مختصة بتتبع مشاهير السوشال ميديا، فكان التخمين الشبه مؤكد حول المقصود في قرار الهيئة هو مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي أحمد السالم، طليق الفاشونيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي.

وجاء التخمين أن السبب في وقوع هذه الغرامة على أحمد السالم هو نشره صورة له عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" يظهر فيها كاشفا عن الجزء العلوي من جسده ويبرز نتائج النظام الغذائي الذي يخضع له منذ بداية شهر رمضان، قائلا "شلون دايت رمضان رمضان؟ باقي شهر إن شاء الله وانشف عدل".

أحمد السالم وملكة كابلي

وكان تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوره متابعوا ملكة كابلي وأحمد السالم لهما وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معاً عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما.

وبعد تداول مفطع الفيديو رد أحمد السالم على المتابعين بعد تساؤلات كثيرة منهم حول كيف يمكن أن يجتمع الثنائي مرة أخرى عقب الصا الذي أحدث ضجة والاتهامات المتادة بينهم، وقال السالم: "لش مستغربين، هي طليقتي وكنا متزوجين وطبيعي إن الإنسان ممكن يروح مكان يقابل طليقته، وممكن تحتاج حاجة تلجألي أو أنا أحتاج حاجة ألجأ لها".

انفصال أحمد السالم وملكة  كابلي

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

وبعدها، حاولت السعودية ملكة كابلي، مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها.

وظهر رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم، وقتها، في مقطع فيديو وهو يحارب خجله بعد أن فاجأته زوجته ملكة كابلي بعدة باقات ضخمة من الزهور الحمراء التي يتخطى عددها ألف زهرة، وذلك كنوع من الاعتذار الصادق له عن إعلان تفصيل خلافهما عبر "السوشيال ميديا"، حيث تضمنت كل باقة كلمة اعتذار مثل: "آسفة - سامحني - تعال نور البيت - ما عاش من يزعلك - أحبك - أموت فيك - بابا طلع لي سنان". 

شاهدي أيضاً: مي حلمي تكشف حقيقة إجهاض نفسها وتعرضها للخيانة ومحمد رشاد يرد عليها

لم تستمر مصالحة ملكة كابلي وزوجها كثيراً، لتشتعل الأزمة بينهم من جديد خلال الأيام الماضية، ليعلنا انفصالهما، وبعد الانفصال خرج أحمد السالم تحدث فيه  عن دور الزوجة حيث يجب عليها الاهتمام بالمنزل وتقليل الخروج برفقة الأصدقاء لأن هناك رجل في حياتها حتى وإن معه البعض في هذا الرأي إلا أنه يعتقد أن حياة المرأة بعد الزواج تتغير كثيراً وتصبح هناك اهتمامات وأولويات أخرى.

أسباب انفصال ملكة كابلي وزوجها

وأثار انفصال ملكة كابلي وزوجها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

شاهدي أيضاً: هبة الدري تثير الجدل بأول تصريح لها بعد الطلاق وتكشف حقائق جديدة

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار