أحمد السقا يتمنى تقديم فيلم إشاعة حب ويكشف جوانب خفية عنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
أحمد السقا يتمنى تقديم فيلم إشاعة حب ويكشف جوانب خفية عنه

كشف الفنان أحمد السقا عن سبب حبه الشديد لأدوار الأكشن، وسعيه إلى تطوير نفسه في هذا الأمر، مشيراً إلى أن هناك بعض الأفلام التي يريد إعادة تقديمها ومنها فيلم إشاعة حب.

أحمد السقا يتحدث عن أدوار الأكشن

وأوضح أحمد السقا في برنامج "ألبوم صور"، عبر إذاعة إنرجي 92.1 أنه يجب دائماً الصور الخالية من التصنع، مشيراً إلى أن أفلام الأكشن وأدوره التي يقدمها فيها كانت تعتمد على قوة القلب، قائلاً: "كنت بقدمه بمنطلق القلب الجامد ولكن وجدته لا يكفي".

وأشار إلى أنه قرر السفر إلى جنوب أفريقيا من قبل وتعلم أدق تفاصيلها خاصة التفجيرات والقفزات من أجل أن يجيب الأمر أكثر.

وتحدث أحمد السقا عن بعض تفاصيل حياته الشخصية وصوره مشيراً إلى أنه لا يوجد في حياته شيء مغلق، وأن الجميع يعلم من هم أفراد عائلته ومن هم أصدقاؤه، موضحاً أنه لا يصنف الأشخاص الذين يتعامل معهم.

وأكد أن والده علمه كيفية التعامل مع الناس وكيف يمكن تصنيف الناس جيداً، مشدداً على أن حب الناس نعمة، تمنى أن يديمها الله عليه، قائلاً: "حب الناس نعمة وإضاءتي هي عائلتي وأصحابي".

وحول بعض صفاته الشخصية، أكد أحمد السقا أن صورته الخارجية توحي للناس أنه شخص عصبي ولديه فرط في الحركة، موضحاً أن الخيل علمه النبل.

ولفت إلى أنه لا يلتقط الصور السيلفي له لأنه أصيب في أصابعه جراء لعب الملاكمة، موضحاً أنه لا يشاهد أعماله إلا بعد مرور فترة من الوقت قائلا: "لكن في النهاية اخترم دائماً حكم الجمهور سواء بالإيجاب أو السلب".

وأضاف أحمد السقا عن الصور التي يفضلها أكثر هي صور الأبيض والأسود وأن أغلب ملابسه من اللونين فقط، معرباً عن أمنيته تقديم فيلم إشاعة حب لكنه يخاف من المقارنة التي يمكن ان يقع فيها مع أساطير الفن.

وتابع أحمد السقا قائلاً: "لا أعتمد على أي خطط في حياتي"، وحول ما يملكه من أموال، قال: " أصحو أغنى شخص في الدينا وأنام أفقر واحد في الدنيا، وفي الصباح ربنا يحلها ولا أنشغل بأي شيء"، ولفت إلى أنه يحب بعض الألقاب التي يطلقها عليه أصدقائه في الوسط الفني من بينهم "الساموراي".

يذكر أن أحمد السقا عبر في منشور له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام احتفل بسعادته بنجاح مسلسل العتاولة وذلك بعد الانتهاء من التصوير قائلة: "شكراً من كل قلبي لكل حد اشتغل وتعب في المسلسل".

ووجه أحمد السقا الشكر إلى المنتج صادق الصباح والمخرج أحمد خالد موسى والمؤلف هشام هلال، ومدير التصوير، متابعاً: "بشكر أهل إسكندرية شكر خاص على دعمهم لينا طول وقت التصوير".

أحمد السقا في مسلسل العتاولة

أما الفنان طارق لطفي نشر صورة من كواليس التصوير عبر إنستغرام بعد الانتهاء منه، موجهاً الشكر إلى طاقم العمل أيضاً، قائلاً: "النهاردة آخر يوم في تصوير العتاولة".

وعبر طارق لطفي عن حزنه بسبب افتراق فريق العمل قائلاً: "مش مصدق وكلنا مش مصدقين أنه خلاص مش هنشوف بعض كل يوم، زي الخمسة شهور اللي فاتت"، وتابع قائلاً: "قربنا من بعض وبقينا عيلة وأخوات، أنا كسبت الكثير على كل المستويات، بشكر كل العتاولة عتل عتل".

وكان مسلسل العتاولة عرض في شهر رمضان 2024 وانتهى قبل أيام وحقق نجاحاً كبيراً حيث دارت أحداثه حول نصار وخضر الشقيقين وينشأ صراع بينهم بسبب رغبة نصار في الابتعاد عن عصابة السرقة التي يشتركون فيها والتوبة إلا أن نصار يحارب هذا الأمر وتتطور الأحداث حتى يتحد الثنائي في النهاية.

وشارك في المسلسل أحمد السقا وطارق لطفي وزينة، ومي كساب، وصلاح عبد الله وفريدة سيف النصر، وباسم سمرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار