أحمد خميس في رسالة مبهمة: تمنيت لو كنت أعني لك أكثر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
أحمد خميس في رسالة مبهمة: تمنيت لو كنت أعني لك أكثر

حالة من الجدل ما زالت مستمرة بسبب الرسائل المبطنة التي يقوم بنشرها كل من الإعلامي الإماراتي أحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي.

أحمد خميس يثير التساؤلات برسالة جديدة

ومن جديد نشر الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عبارة جديدة عزّزت التكهنات حول انفصاله عن زوجته ومواطنته وزميلته مشاعل الشحي، بعدما كتب عبر حسابه الرسمي في تطبيق وموقع "إنستقرام": "تمنيت لو كنت أعني لك أكثر من ذلك".

أحمد خميس في رسالة مبهمة: تمنيت لو كنت أعني لك أكثر

مشاعل الشحي تنشر رسائل غامضة

وعبرت مشاعل الشحي في المنشورات التي كتبتها عن كرهها لحياتها، وأبدت رغبتها في الكشف عن الأسباب التي تسببت لها في تلك الحالة موضحة أنها تجد صعوبة في الأمر.

وقالت مشاعل الشحي عبر سلسلة من التدوينات :"كرهت حياتي"، "عايشة باكتئاب"، " ابا اقولكم كل شي صاير بس صعبة بالنسبة لي"، وتابعت: "بوضح لكم كل شيء في قناتي على اليوتيوب وإن شاء الله يكون بداية جديدة... أتمنى".

مشاعل الشحي تنشر رسائل غامضة وأحمد خميس يعلق: سامحيني

وجاء رد الإعلامي أحمد خميس، زوج مشاعل الشحي، برسائل مبهمة هو الآخر في إشارة منه إلى أن علاقتهما هي سبب الحالة التي تمر بها زوجته.

ونشر أحمد خميس بدوره عدد من التدوينات عبر تطبيق إنستغرام كتب فيها:"سامحيني" و"انتي حب حياتي" و"ما اقدر أعيش من دونج".

مشاعل الشحي تنشر رسائل غامضة وأحمد خميس يعلق: سامحيني

رسائل مشاعل الشحي وأحمد خميس المتبادلة دفعت المتابعين إلى السخرية منهما، وجاءت التعليقات على منشوره: "الجزء الثاني من مسلسل مقدر اعيش من دونك"، الجزء الثاني من المسلسل الدرامي، "ياخي عيش حياتك بينك وبينه لا تخلي احد يفرح يزعلكم"، "ما خلص المسلسل".

تأتي هذه الرسائل بعد أقل من شهر واحد من إعلان أحمد خميس عن حمل مشاعل الشحي بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترتدي جلباب منزلي وتسيير بخطوات بطيئة وبطن منتفخ قليلاً لكن سرعان ما تم حذف مقطع الفيديو.

وبنشر أحمد خميس خبر حملها كان هذا إعلاناً ضمنياً بتوقف الثنائي مشاعل الشحي وزوجها عن إثارة الجدل الذي أثاروه من قبل حول حقيقة حملها.

ومنذ مارس الماضي تعرضت مشاعل الشحي لوعكة صحية شديدة استمرت لمدة 3 أشهر بعد أن خضعت لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري إثر نزيف داخلي.

وبعد فترة خرجت  مشاعل الشحي  من المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في خضوعها لعملية جراحية، لتكشف الإعلامية الإماراتية تطورات حالتها الصحية في مقطع فيديو وجهت فيه رسالة إلى جمهورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار