أحمد سعد يوجه رسالة غاضبة إلى جمهوره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
أحمد سعد يوجه رسالة غاضبة إلى جمهوره

عبر الفنان المصري أحمد سعد عن معاناته وانزعاجه بسبب الاتصالات الهاتفية المستمرة من جمهوره في مصر والوطن العربي.

وقال أحمد سعد في فيديو وجهه فيه رسالة للجمهور، قائلا: "إلى شعب مصر العظيم والأخوة في الدول العربية، نفسي أسألكم سؤال، أنتوا بتكلموني في التليفون ليه؟".

وأضاف سعد منزعجاً عبر حسابه على TikTok : "بتكلموني أنا في التليفون ليه؟ لا حول ولا قوة إلا بالله".

وكتب أحمد سعد معلقا على الفيديو: " التليفون بتاعي مابيسكتش رن حرام والله".

وانتشر رقم هاتف أحمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، عقب تسريبه في مقطع فيديو تم تصويره في مقابلة مع المطربة شيماء المغربي أثناء وجوده في حفل جوائز ميدل إيست.

في مقطع الفيديو منح أحمد سعد رقم هاتفه إلى شيماء المغربي، وتمكن البعض من معرفة الرقم بعد قراءة حركة شفتيه.

أحمد سعد في الكبير أوي 

شارك أحمد سعد كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 6"، كما يشهد انتعاشة فنية بعدما طرح بعض الأغاني في الفترة الأخيرة وحققت نجاحات، منها أغنية "عليكي عيون".

ودخل سعد في تحدي مع الفنان أحمد حلمي، بعدما طرح الأخير أحدث أفلامه "واحد تاني"، والتي تضمنت أغنية تحتوي على رقصة سريعة.

وصرح أحمد سعد، في برنامج تليفزيوني أن أحمد حلمي فشل في تنفيذ الحركة التي ابتكرها، وقال ساخراً: "هو ما عملش الرقصة لكن أنا بديله فرصة أعمل له فصول تقوية، بما أن أكل عيشي هو الرقص، لما ييجي هعلمه الرقصة، ونعملها أنا وهو".

سبب رسم أحمد سعد وشم 

واجه أحمد سعد انتقادات في بعد أداء العمر وظهور وشم على يده اليمنى وفي الخلفية الكعبة المشرفة، وعلق سعد على انتقادات الوشم، قائلاً: "الناس بيسيبوا المضمون ويهتموا بالأمور الفرعية التي ليس لها قيمة، وأنا ذهبت لبيت الله الحرام لأداء العمرة وأدعو الله عز وجل على النجاحات الأخيرة التي حققتها".

وكشف أحمد سعد سبب الوشم، قائلاً: "تعرضت لحادثة في يدي عقب منذ فترة ترك أثراً كبيراً بيدي من غزر، وإصابات غائرة"، وأشار سعد لتعرضه للسخرية والبعض يظن أن الإصابة ناتجة من مشاجرة وهو ما جعله يسعى لرسم وشم تجميلي لاخفاء الإصابات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار