أزمات متتالية تلاحق محمد رمضان بعد إلزامه بدفع تعويض لشركة MBC

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
أزمات متتالية تلاحق محمد رمضان بعد إلزامه بدفع تعويض لشركة MBC

يواجه الفنان المصري محمد رمضان، أزمات متتالية بعد إلزامية بدفع 13 مليون جنيه، بحدود 700 ألف دولار، تعويضًا لشركة إم بي سي، بعد تخلفه في أحد العقود.
وقد تعرض رمضان لأزمة أخرى في السينما إلى جانب دفع التعويض، وهي اعتذار مؤلف فيلمه الجديد "نمبر وان" عن العمل، تزامنًا مع إعلان سرقة السيناريو.
وبرر أحمد عادل المؤلف المصري،  اعتذاره عن الفيلم، فقال إنه قدم اعتذاره منذ ثلاثة أسابيع وليس بعد انتشار خبر سرقة السيناريو.
وتابع عادل حديثه ليقول إنه قرر الانسحاب بسبب انشغاله في عدة أعمال وهذا ما دفعه للاعتذار عن الفيلم، ولم يكن السبب ادعاء سرقة سيناريو "نمر ون" من قبل أحد المحامين.

أزمة فيلم "نمبر وان"

اتهامات حول سرقة سيناريو فيلم "نمبر وان"، أدت لتكوين عنصر مفاجأة لجمهور محمد رمضان، خلال الساعات القليلة الماضية، وقد أشار المحامي والمؤلف أحمد أبو يوسف، بسرقة فكرة الفيلم  منه.
وشكلت أزمة كبيرة للفنان في السباق الرمضاني عام 2022 بسبب اكتشاف سرقة فكرة مسلسل "البرنس".

فيلم "نمبر وان" سيكون من إخراج ياسر سامي، ومن المقرر تصويره في عدد من الدول الأجنبية من بينها الولايات المتحدة، وبمشاركة نجوم عالميين.

ولا تعد المرة الأولى التي يتعاون فيها المخرج ياسر سامي والفنان محمد رمضان، فكان العمل الأول مسلسل "نسر الصعيد" عام 2018 والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وأيضا تم التعاون في الأغنية الشهيرة "مافيا"، والتي نقلت رمضان إلى عالم الغناء، وشجاعته لعمل عدة أغاني غيرها، كأغنية "باي باي ثانوية"، وعاد الثنائي مرة أخرى في فيلم "نمبر وان" والذي كان من المقرر عرضه قريبًا، قبل اعتذار مؤلف الفيلم أحمد عادل.  

آخر أعمال محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "المشوار" مع المخرج محمد ياسين، وكان معه الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، ندى موسى، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، سامي مغاوري، محمود الليثي، وكان من إنتاج محمد السعدي ميديا هب- سعدي جوهر.
ودارت أحداث المسلسل حول اضطرار "ماهر" لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الآثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.
طرح أغنية «بلالين» ، التي في 29 مايو الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».
وأحيا حفلاً في الأردن قبل أيام قليلة، مما أدى لتدافع المعجبين للالتفاف حوله لالتقاط الصور التذكارية.
وقع محمد رمضان مع المؤلف والسيناريست محمد سيد بشير، عملا سينمائيا جديدا سيكون من بطولته، في التعاون الأول بينهما، ولم يتم الاستقرار بعد على باقي أبطال العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار