ياسمين عبد العزيز تمازح العوضي حول سبب عدم اندلاع الأزمات بينهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
ياسمين عبد العزيز تمازح العوضي حول سبب عدم اندلاع الأزمات بينهما

مازحت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي من خلال مشهد له في فيلم الإسكندراني المقرر طرحه للعرض السينمائي في 11 يناير 2024. 

ياسمين عبد العزيز تكشف سر التفاهم مع أحمد العوضي

ونشرت ياسمين العوضي صورة لمشهد من الفيديو الترويجي للفيلم، الذي يلعب أحمد العوضي بطولته المطلقة للمرة الأولي بالاشتراك مع الفنانة زينة رضا وبيومي فؤاد وحسين فهمي. 

وكشفت ياسمين صبري من خلال تعليقها على الصورة عن سبب التفاهم بينها وبين أحمد العوضي وعدم اندلاع الخلافات، حيث ظهر الأخير وهو يقوم بإحدى حركات المصارعة ويركل خصمه بقدمه في الهواء. 

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي

وكتبت ياسمين عبد العزيز: "عشان كده ما بتخانقش معه.. دا بيطير في الهوا"، وهو ما تفاعل معه أحمد العوضي بإيموجي ضاحك عبر التعليقات، بينما تلقى الثنائي مئات التعليقات التي مازحتهم والدعاء لهم بأن يحفظهما الله من الخلافات دائماً. 

ياسمين عبد العزيز تدعم أحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز حرصت على دعم زوجها أحمد العوضي من خلال الترويج لفيلمه الإسكندراني مقدمه له التهنئة من خلال صورة نشرتها لبوسترين للعمل يحملان صورته. 

وأرفقت ياسمين عبد العزيز الصور بتعليق قالت فيه: "مبارك، ربنا يكرم إن شاء الله.. فيلم الإسكندراني". 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تمازح فيها ياسمين عبد العزيز الجمهور وزوجها بشأن تصرفات الأخير بطريقة طريفة، فمن قبل طلبت الطلاق بطريقة ساخرة بعد أن نشرت فيديو ترويجي للقاء له مع الإعلامية إسعاد يونس ظهر فيه وهو يأكل الكبدة غير مطهية وعلقت عليه: "إيه ده؟ طلّقني"، في إشارة إلى موقف سابق بينهم عبرت فيه عن صدمتها جراء قيامه بهذا التصرف. 

فيلم الإسكندراني 

يذكر أن فيلم الإسكندراني سيعرض في شهر يناير 2024 في دور العرض السينمائي، ويقوم ببطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، وبيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومحمد صلاح آدم، ومن إخراج خالد يوسف. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكش، حيث يؤدي بيومي فؤاد دور علي الإسكندراني التاجر الشهير في الإسكندرية بينما أحمد العوضي نجله الذي يدعى بكر الإسكندراني يدخل في العديد من الصراعات مع أشخاص عديدة في إطار مثير. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار