بسمة وهبة: هناك بوادر لحل الأزمة بين شيرين وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
بسمة وهبة: هناك بوادر لحل الأزمة بين شيرين وحسام حبيب

علقت الإعلامية بسمة وهبة على الأنباء التي ترددت حول عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد فترة من انفصالهما مؤكدة أن هناك بوادر لحل الأزمة بينهما، رغم نفي شيرين للأمر.

بسمة وهبة تكشف محاولات حل أزمة شيرين وحسام حبيب

وأضافت بسمة وهبة في تصريحات ببرنامجها 90 دقيقة عبر قناة المحور أن سعادة شيرين عبد الوهاب تكمن في عودتها لحسام حبيب بعد الانفصال، مشيرة إلى أنهما يحبان بعضهما البعض وتتوقع عودتهما مرة أخرى.

وانتقدت بسمة وهبة الانتقادات التي وجهت لشيرين عبد الوهاب بعد انتشار أنباء عودتها لحسام حبيب، متسائلة عن سبب هذا الغضب والانتقادات.

وعبرت عن سعادتها بعد قراءة الأخبار التي نقلتها بعض المواقع الصحفية حول عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، معلقة: ""أنا كنت صاحية وقت الفجر وأول ما شفت خبر على أحد المواقع حول عودتهما فرحت جدا وابتسمت وحسيت بسعادة كبيرة ولكن ما سبب الهجوم على شيرين بعد انتشار هذا الخبر".

وتابعت: "أنا متأكدة من أصدقاء مقربين أن حسام وشيرين بيحبوا بعض جدا ومهما حصل من أخطاء البني أدمين لازم التنازل عشان العشرة والمحبة وكلنا حبينا أغنية (مشاعر) عشان إحساس شيرين وصلنا واللي زيها بيغفروا ويسامحوا ويتناسوا الأخطاء فهي بنت بلد وجدعة".

شيرين عبد الوهاب تنفى عودتها لحسام حبيب

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب صحة الأخبار المترددة عن عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب والتي انتشرت في الساعات الأخيرة.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر حسابها على موقع وتطبيق تويتر أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.

وجاء في بيان شيرين: " تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة،فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب "وتهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

وكانت أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انتشرت بعد أن كشف منظم الحفلات يوسف دندش، الذي كان قد نظم لها حفلها الغنائي الأخير بدولة الإمارات، لجريدة الوطن المصرية، أن شيرين قد عادت لزوجها حسام حبيب، كاشفا بأنه علم ذلك حين ما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

ووجَّه دندش مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، ووصفهما بالصديقين العزيزين.

ونفى دندش الأخبار حول أنه يعمل حاليا مديرا لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أن ما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار