نوال الزغبي توجه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
نوال الزغبي توجه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

وجهت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، رسالة إلى زميلتها الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بعد أزمة الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، التي انتشرت عبر وسائل الإعلام.

وفجرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر فضائية «ON»، مفاجأة كبرى بالاعتذار إلى جمهورها على زعمها العديد من الأكاذيب لتحسين صورة زوجها السابق حسام حبيب، وقررت الخروج عن صمتها، وروت كل ما حدث منها خلال علاقتهما، وأنها تعرضت إلى الكثير من الضغط والأذى النفسي الذي كاد أن ينهي حياتها، فضلًا على استغلاله المادي لها، ولكنها قررت مصارحة جمهورها وقول الحقيقة.

نوال الزغبي توجه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

رسالة نوال الزغبي إلى شيرين عبدالوهاب:

تعاطف كبير لاقته الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن زملائها في الوسط الفني، كان من بينهن الفنانة نوال الزغبي، التي حرصت على إهدائها أغنيتها الجديدة «حفلة»، وكان من بين كلماتها «فكي أوعي تبقي مرة قافلة.. واللي فات كأنه كله غفلة».

كما وجهت لها رسالة عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلة: «بقلا يا حبيبة قلبي.. يا تعيشي لحد يصونك، يا تعيشي لنفسك بس».

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب:

في خضم أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب، تقدمت ببلاغ إلى النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، بعدما أثارت الجدل في اليومين الماضيين.

وقدمت بلاغاً رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب، اتهمته بسرقتها، وقالت محامي الفنانة ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة، إن الشاكية شيرين عبدالوهاب والمشكو حسام حبيب في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف".

وأشارت البلاغ إلى أن شيرين عبدالوهاب اتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام شيرين بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبلها بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

وذكر في بلاغ، المنشور على صحيفة الوطن المصرية، إن موكلته فوجئت \بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض وقيام حسام حبيب باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه واستخرج رخصة السيارة باسمه ونقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ «مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم3-سلندر-بنزين-أسود» لوحات معدنية /ل ق و 273 وحدة مرور مصر الجديدة.

وأشار بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب، إنها علمت بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه دون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على بسداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار