هبة عبوك تتهم أشرف حكيمي بالخيانة أكثر من مرة والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
هبة عبوك تتهم أشرف حكيمي بالخيانة أكثر من مرة والأخير يرد

خرجت الفنانة الإسبانية هبة عبوك، عن صمتها لتكشف عن تفاصيل جديدة حول انفصالها عن زوجها أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الاتهامات التي وجهت له العام الماضي.

هبة عبوك تكشف تعرضها للخيانة الزوجية

وأوضحت هبة عبوك أنها لم تكن ترغب في الحديث في البداية حفاظاً على حياتها الخاصة، مشيرة في تصريحات صحفية لوسائل إعلام إسبانية أنها تعرضت للخيانة عدة مرات.

وأشارت إلى أنها غفرت تلك الخيانة مرات عديدة لكنها لم تعد تتحمل أكثر من ذلك، قائلة: "الخيانة تقتل الحب"، وتطرقت إلى الفترة التي انفصلت فيها عن زوجها قبل الحصول على الطلاق رسمياً في شهر أبريل 2023.

وأوضحت أنها مرت بأسوأ عام في حياتها لكن الأمر انتهى، مؤكدة أن قرار الانفصال لم يكن سهلاً واستغرقت وقتاُ طويلاً للتفكير في الموضوع لكنها وضعت أطفالها أولوية أمامها لذا اتخذت قرار الانفصال من أجلهم.

ولفتت هبة عبوك إلى أنها لم تتحدث طوال الفترة الماضية لأن حياتها الخاصة ملكاً لها، ولا تريد أن تكون حياتها مشاعاً للآخرين للحديث عن تفاصيلها، قائلة: "لا أريد أن تكون حديثاً على ألسنة الآخرين".

واعتبرت هبة عبوك أن قرار انفصالها عن أشرف حكيمي جاء بسبب رغبتها في الشعور بالحرية وليس لشيء آخر، والذي جاء بالتزامن مع الاتهامات التي واجهها اللاعب المغربي بالاعتداء على فتاة.

هبة عبوك وأشرف حكيمي

وفي الوقت نفسه تقيم هبة عبوك دعوى قضائية تتهم فيها أشرف حكيمي بالاحتيال وسوء إدارة الأصول الزوجية خاصة بعد الحصول على الطلاق واكتشاف أن ثروته مسجلة باسم والدته، وطالبت الممثلة الإسبانية بدفع 11 مليون دولار.

وأكدت أنها متحفظة بشأن الحديث عن حياتها الخاصة، مؤكدة أن هذا الاختيار يمنحها قدراً من الحرية في حياتها ولن تضع حياتها في أفواه الآخرين، بحد تعبيرها.

وتابعت قائلة: "كيف يمكن الخروج من قصة كهذه؟"، مشيرة إلى أنها تناقشت معه كثيراً ومع نفسها وفكرت طويلاً، مؤكدة أن الجميع يرتكب الأخطاء لكن التسامح أمر معقد لأنه يتطلب الكثير من العمل مع نفسك للوصول إليه.

وأوضحت أن هناك بعض اللحظات الصعبة التي مرت بها وشعرت بالإنهاك خاصة أن القرار كان صعب للغاية، وعندما تركت الأمر لعائلتها انقسمت حول ما يجب فعله.

أشرف حكيمي يرد على اتهامات هبة عبوك

وجاء رد أشرف حكيمي على الاتهامات التي وجهتها له هبة عبوك بالخيانة الزوجية أكثر من مرة، عبر ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ولكن بطريقة غير مباشرة إلا أن الجمهور ربط بينها وبين حديث زوجته السابقة.

وكتب لاعب نادي باريس سان جيرمان قائلاً: "صدق نصف ما تراه، لا تصدق شيئاً مما لا تراه"، وذلك في إشارة للتشكيك في تصريحاتها، وفقاً لوسائل الإعلام المغربية.

رد اشرف حكيمي على اتهامات هبة عبوك

وجاء الإعلان عن طلاق أشرف حكيمي وهبة عبوك بعد أشهر قليلة من وضع شابة فرنسية شكوى اتهمت فيها اللاعب المغربي بالاغتصاب.

وفي بيان لها، ذكرت الممثلة الإسبانية أنها ستقف بجانب الضحية وأنها احتاجت إلى وقت من أجل استيعاب الصدمة لذا التزمت الصم لمدة شهر منذ فتح التحقيق مع زوجها في فبراير 2023 وذلك بعد تقديم الشكوى من الفتاة وصدور اتهام رسمي من مكتب المدعي العام.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن هبة عبوك أصيبت بصدمة بعد أن علمت أن أمواله كلها باسم والدته وهو ما أدى إلى تغيير جذري في شروط التسوية للطلاق، خاصة أنها وضعت 10 ملايين يورو بينما عرض عليها اللاعب مليونين فقط.

وفي الوقت نفسه تحدثت والدة اللاعب مشيرة إلى أن ابنها لم يبلغها بتحويل ثروته لها، ويمكن أن يكون اتخذ أي إجراء لحماية نفسه لكنها لا تعلم به.

ويعتبر أشرف حكيمي من بين اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي إذ يصل ما يكسبه إلى أكثر من مليون يورو في الشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار