تايلور سويفت تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها الأخير في شيكاغو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
تايلور سويفت تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها الأخير في شيكاغو

تصدرت أمس المغنية الأمريكية تايلور سويفت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر مقطع فيديو لها وهي تتعرض لموقف محرج في منتصف عرضها الأخير في شيكاجو، حيث ابتلعت حشرة عن طريق الخطأ، مما دفعها لتوقف عن الغناء.

تايلور سويفت تبتلع حشرة أمام جماهيرها في شيكاغو

عن طريق الخطأ ابتعلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت حشرة، مما تعرضت لصدمة كبيرة وتوقفت عن الغناء، وبدأت بالسعال الكثير من أجل إخراجها ولكنها فشلت، لتخبر جمهورها أنها بلعتها.

وتأتي هذه الحفلة ضمن جولة بعنوان "The Eras Tour"، حيث توقف الحفل لدقائق على مسرح سولجر فيلد في شيكاغو، لتأتي التفاصيل فيما بعد أنه خلال عرض يوم أمس في إلينوي شيكاغو، إحدى محطات جولتها الفنية "ذا إيراس تور"، حيث ظهرت ملامح الارتباك على تايلور بشكل مفاجئ أثناء غنائها، لتحدث الجماهير التي كانت حاضرة الحفل أنها ابتعلت حشرة أثناء الغناء.

تايلور سويفت تمازح جمهورها بعد موقفها المحرج

وصفت سويفت الحادثة بأنها محرجة جداً، حيث مازحت جمهورها قائلة : "إنها لذيذة. لا بأس كل شيء على ما يرام"، وأثناء الحفل رصدت عدسات الكاميرات اللحظة المضحكة التي تعرضت لها وشاركها الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتصدر اسمها تريند البحث على جميع المواقع.

سبب انفصال تايلور سويفت

جاءت الإجابة الحاسمة للسبب الرئيسي وراء انفصال تايلور سويفت وجو ألوين، إن النجمة الأمريكية رفضت الارتباط الرسمي بشكل نهائي.

الانفصال الذي لم يكن مأسوياً أو درامياً بحسب تصريحات المقربين من تايلور سويفت، جاء بناء على رفضها عرض الزواج الذي قدمه حبيبها، مؤكدة أنها لا تريد أي قيود في حياتها.

أشارت مصادر مقربة من تايلور سويفت إلى أنها لا تريد الشعور وكأنها مربوطة إلى الأرض: "لم تكن ترغب في التقييد والشعور وكأنها ستستقر للأبد، كانت تايلور حزينة جداً ولكن قلبها لم ينفطر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار