في حفل Joy Awards: المايسترو وليد فايد يحصل على الجنسية السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
في حفل Joy Awards: المايسترو وليد فايد يحصل على الجنسية السعودية

عبر المايسترو المصري وليد فايد، عن سعادته بحصوله على الجنسية السعودية، وذلك بعد حصوله على جائزة صناع الترفيه الفخرية، خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، التي أُقيمت مساء أمس السبت، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وليد فايد يحصل على الجنسية السعودية

في البداية صعد وليد فايد على المسرح، لاستلام جائزة صناع الترفيه الفخرية، من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ثم وجه كلمة للحضور، بعد أن ألقى عليهم التحية، حيث قال إن كل الكلمات لا تستطيع أن توفي ما يشعر به، موجهاً الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، والفنان السعودي محمد عبده، مؤكداً على أن الأخير له فضل كبير عليه.

أكد المايسترو على أن الجائزة عزيزة على قلبه، ولكن هناك تكريماً آخر قريب لقلبه وهو حصوله على الجنسية السعودية، مكملاً: "أشكر سيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأشكر المملكة العربية السعودية وأكيد طبعاً سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك، وذلك على حصولي على الجنسية السعودية، وربنا يقدرني وأكون عند حسن ظنكم".

حفل Joy Awards 2024

أُقيمت مساء أمس السبت، حفلة Joy Awards 2024، في أجواء مميزة وعروض استعراضية مختلفة وجديدة، وتضمن الحفل بالإضافة إلى إعلان الجوائز، فقرات غنائية مختلفة غنت فيها الفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي كانت مفاجأة للحضور، حيث ظهرت أكثر إنطلاقاً ومرحاً، كما كان لظهور الفنانة الكبيرة نجاة صدى واسع حيث كانت مفاجأة حفل joy Awards.

يذكر أن، مسابقة Joy Awards تقوم على التصويت الإلكتروني من الجمهور عن طريق تطبيق المسابقة، وتضم المسابقة العديد من الفروع المختلفة من بينها الموسيقى، والسينما والدراما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار