أصالة تكشف واقعة خيانة لصديقتها.. «أهملها لهذه الدرجة»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
أصالة تكشف واقعة خيانة لصديقتها.. «أهملها لهذه الدرجة»

تحدثت الفنانة أصالة، عن قصة صديقة لها كانت تنعم بحياة زوجية هادئة والتي اكتشفت فيما بعد أنه خانها وأهان كرامتها، مشيرة إلى أنها تشعر بالحزن الشديد لما حدث معها.

وروت الفنانة السورية أصالة، عن تفاصيل قصة صديقتها التي كانت تضرب بها مثلا في الاستقرار، وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وقالت: “بالأمس سألتني صديقتي الأغلى: (ماذا أفعل؟) وكنت قبلها أضرب باستقرارها مثلا، وكانت قد أوهمتني وأوهمت كلّ منّ حولها بأنّها تعيش في نعيم، لمّ أصدّق ماروته عنه، وأنا أعرفه ولكنّ ليس كما وصفته هي، فقد أهملها لدرجة أنّها فقدت قدرتها على البكاء، وكذب عليها وخانها وأهانها وجرحها وفي قمّة ذهولها وصدمتها تركها”.

أصالة تكشف واقعة خيانة لصديقتها.. «أهملها لهذه الدرجة»

وتابعت أصالة: “ترسم له حين تحكي عنه ملامح وحش لا يعرف الرّحمة، بكيت عنها ومنّ أجلها، ورجوتها أنّ تهدأ وتقرّر مايجب عليها أنّ تفعل، في صدرها قهر يهزّ الجبال، وفي عيناها حزن سيعاند الابتسام ، حتماً هي لنّ تعود ، هكذا أنا أرجو لها ، ولكنّني لاأقوى بعد على نصيحتها، فأنا ورغم مواقفي الكبيرة مع الرجال، واحترامي لكلّ أبّ ولكلّ زوج ولكلّ إبن وأخ ، إلّا أنّ هناك دائماً بعض منهم سهل تشويهه وانقياده لقذارات الحياة”.

وأكملت: “الزواج مملكة المحبين، والزواج عهد صدق ووفاء إن هان على طرف إهماله، على الطرف الآخر الحذر والانسحاب، الحياة مليئة بالطيبين، ولامبرر لسيدة ترمي كرامتها وتقتل شعورها وتطيل حزنها، فالكاذب الخائن عدو نفسه، والابتعاد عنه عقابه”، ولم تكشف أصالة عن هوية صديقتها أو زوجها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بالأمس سألتني صديقتي الأغلى :(ماذا أفعل؟) وكنت قبلها أضرب باستقرارها مثلاً ، وكانت قد أوهمتنني وأوهمت كلّ منّ حولها ، بأنّها تعيش في نعيم ، لمّ أصدّق ماروته عنه ، وأنا أعرفه ولكنّ ليس كما وصفته هي، فقد أهملها لدرجة أنّها فقدت قدرتها على البكاء ، وكذب عليها وخانها وأهانها وجرحها وفي قمّة ذهولها وصدمتها تركها ، ترسم له حين تحكي عنه ملامح وحش لايعرف الرّحمه ، بكيت عنها ومنّ أجلها ، ورجوتها أنّ تهدأ وتقرّر مايجب عليها أنّ تفعل ، في صدرها قهر يهزّ الجبال ، وفي عيناها حزن سيعاند الابتسام ، حتماً هي لنّ تعود ، هكذا أنا أرجو لها ، ولكنّني لاأقوى بعد على نصيحتها ، فأنا ورغم مواقفي الكبيرة مع الرجال ، واحترامي لكلّ أبّ ولكلّ زوج ولكلّ إبن وأخّ ، إلّا أنّ هناك دائماً بعض منهم سهل تشويهه وانقياده لقذارات الحياة ، فالزّواج مملكة المحبّين ، والزّواج عهد صدق ووفاء إنّ هان على طرف إهماله ، على الطّرف الآخر الحذر والانسحاب ، الحياة مليئة بالطّيبين ، ولامبرّر لسيّده ترمي كرامتها وتقتل شعورها وتُطيل حزنها ، فالكاذب الخائن عدوّ نفسه ، والابتعاد عنه عقابه . #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

كانت أصالة قد دخلت في مشادة مع الفنانة أحلام مؤخرًا؛ بسبب الهجوم الذي شنه جمهور الأولى على الأخيرة، لغضبهم الشديد من دعمها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، والتي هي على خلاف كبير مع مطربتهم المفضلة.

وأقدمت الفنانة الإماراتية على حذف أصالة من تويتر.

ويأتي ذلك بعد مرور حوالي شهرين فقط على قيام الفنانة الإماراتية أحلام، بإنهاء خلافاتها مع المطربة السورية أصالة نصري، إذ هنأتها بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق الـ15 من مايو الماضي، كما طلبت منها أن تسامحها.

التدوينة أصالة تكشف واقعة خيانة لصديقتها.. «أهملها لدرجة أنّها فقدت قدرتها على البكاء» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار