دينا الشربيني تكشف اسم حبيبها وتحكي قصة خيانة صديقتها لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
دينا الشربيني تكشف اسم حبيبها وتحكي قصة خيانة صديقتها لها

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل قصة حبها من رجل الأعمال المصري الذي تربطها به علاقة صداقة قديمة، فضلاً عن تعرضها للخيانة على يد واحدة من صديقتها ورد فعلها تجاهها، وذلك في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي والمعروض على قناة ON.

من هو حبيب دينا الشربيني؟

أفصحت دينا الشربيني عن علاقتها برجل أعمال مصري يدعى "حسين" تربطها به علاقة صداقة عائلية قديمة، مشيرة إلى أنه شخص جدير بالثقة والاحترام والتقدير، وأنها تحبه للغاية بسبب هذه الصفات التي تجلت بوضوح وقت أزمة فقدان والديها، حيث قدم لها الدعم والمساندة بصورة أخرجتها من أحزانها إلى منطقة أوسع.

دينا الشربيني نفت أن يكون لها أي علاقة عاطفية بالإعلامي أنس بوخش، لافتة إلى أنها ليست مطلعة على الأخبار المتداولة بانتظام عبر منصات التواصل الاجتماعي، لدرجة أنها لا تمتلك كلمة المرور الخاصة بحساباتها على السوشيال ميديا، إلا أنها أكدت محبتها لتطبيقي إنستغرام وتيك توك على وجه الخصوص.

وقالت دينا الشربيني عن حبيبها: "كل شيء بوقته، هو أول حرف من اسمه حسين، هو شخص بحبه جدا وجدع جدا وأحترمه جدا وأيضاً ظهر أصله الطيب وقت أزمة والديّ، خاصة وأنه لا يزال لديّ حالة إنكار، وهو شخص مصري ومن خارج الوسط الفني تماماً، ويدير شركة خاصة به، كنا نلتقي مع أصدقائنا حتى ارتبطنا عاطفيا".

وعن الشائعات التي تطالها باستمرار: "يستحيل أرد على هذه الأشياء، لأن كل الناس تتحدث ويكتب ما لم أقل، كما أنني أسمع عن هذه الشائعات بعد أن يمضي وقتها، أنا لا أملك كلمة مرور فيسبوك أو تويتر الخاصين بي، إلا إنستغرام وتيك توك أحبهما للغاية".

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل أكدت دينا الشربيني على قوة صداقتها مع الفنانة صبا مبارك، التي تشاركها الكثير من فيديوهات تيك توك والتي لم يطرحاها للعرض بعد، وأوضحت في تصريحاتها أنها ستلتقي بها لتسجيل المزيد كما تستضيف صبا أحياناً لديها للمبيت معها في المنزل.

وقالت دينا الشربيني إن أكثر ما أعجبها في حبيبها صفاته الجميلة مثل "الاحترام ومراعاة الله ولديه وازع ديني كبير لا يظهره بقدر ما يتعامل به، كما أنه شهم للغاية، يريد أن يمنحك كل شيء بشرط ألا يظهر في الصورة، يعطيني كل شيء مثلا وقت فقداني لأهلي لم يقف إلى جانبي مثل أصدقائي بشكل مباشر ولكن عينه كانت علي من بعيد حال احتجت أي شيء".

وعن سبب عدم ظهورهما معاً أضافت دينا الشربيني: "الحقيقة أنا تقريبا لا أراه لأني كنت منشغلة بالتصوير، ولكن من ناحية الظهور هو أبعد ما يكون عن الأضواء لا يحب الظهور نهائياً، نشبه بعضنا البعض في الكثير من الأشياء ما عدا هذه النقطة، ولكنه يتفهم أنني مشهورة جيداً، كان في البداية خائفا ولكنه أصبح متفهماً بشكل جيد".

وعن المصارحة بين الطرفين، قالت دينا: "بصراحة رغم أنني أبادر وأقول إلا أن هذه المرة الأمور سارت بشكل طبيعي، هو جاء للمنزل مع أهله وأبي رحمه الله كان يحبه كثيراً وكان موافقاً عليه، والدي كان جميلاً وانبسطت أنه شافه حتى يحكم عليه".

مواصفات الرجل المثالي

وعن مواصفات الرجل المثالي في نظر دينا الشربيني قالت إنه لا بد أن يكون: "أحب الحنية وأن يتقي الله في أهله فيتقي الله في المرأة بشكل تلقائي، أنا بالنسبة لي الناس الجيدين مع أهلهم أضعهم فوق رأسي، أنا بشوف الأهل أولوية وأهم حاجة".

وأكدت دينا الشربيني أنها لا تخشى من مضايقة حبيبها بسبب الفن لأنه واثق فيها وفي نفسه أيضاً، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن ترتبط بشخص بخيل: "لا أستطيع أن أكون مع شخص بخيل أو خائن".

هل تعرضت دينا الشربيني للخيانة؟

وعن تعرضها للخيانة، أوضحت دينا الشربيني أنها تعرضت للخيانة منذ زمن، لافتة إلى أن كل الفتيات تعرضن للخيانة بشكل أو بآخر، وأن الفتاة المحظوظة هي من تعرف بالقصة وتنسحب تماماً، على عكس المضطرة لاستكمال هذه العلاقة لظروف خاصة.

شاهدوا الفيديو

دينا الشربيني قالت إنها تعرضت للخيانة على يد صديقتها، ولكنها لم تواجهها أبداً حول هذه القصة، موضحة أنها انسحبت من العلاقة واختفت من حياتهما تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار