أصالة تهاجم أميرة شنب بعد وفاة مدير البنك بسبب كلبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
أصالة تهاجم أميرة شنب بعد وفاة مدير البنك بسبب كلبها

عبّرت الفنانة السورية أصالة نصري، عن غضبها الكبير تجاه المذيعة أميرة شنب، بعدما راح ضحية كلبها الشرس، محمد محب، مدير بنك يقطن بالشقة المجاورة لها في منطقة الشيخ زايد، حيث تم إعلان وفاته خلال الساعات الماضية بعد احتجاز دام نحو شهر في المستشفى.

أصالة تهاجم أميرة شنب

وعبر حسابها على موقع التغريدات تويتر، هاجمت أصالة أميرة شنب بعد إعلان خبر وفاة محمد محب، مؤكدة أن الحادثة شديدة الصعوبة.

وقالت أصالة في تغريدتها تعقيبا على خبر وفاة مدير البنك الذي عضه كلب أميرة شنب: "رحت وجيت عالخبر وما بدي علّق مشان السآله اللي ممكن تكون ببعض التعليقات بس الصراحة شو هالإنسانه اللي حطت ببيتها كلب شرس وغبي وممكن يضر ناس"؟

تابعت أصالة مهاجمة أميرة شنب بسبب الواقعة المؤسفة: "شو هالمخلوقه الغريبة والله هاد قمّة الحرام والأذى للإنسانية وبعتقد هاد درس لناس كتير بتحب تتفشخر بحيواناتها يخافوا شوي من الله".

أصالة تهاجم أميرة شنب بعد وفاة مدير البنك بسبب كلبها

وتفاعل عدد من النشطاء مع تغريدة أصالة نصري ضد أميرة شنب، مؤكدين على أن كلامها صحيح، حيث إنه من الخطأ الاحتفاظ بالحيوانات المفترسة تحت أي مسمى، مطالبينها بالظهور في فيديو والتعليق برأيها كاملا.

وكانت المذيعة أميرة شنب قد أثارت أزمة كبيرة خلال الأسابيع الماضية، بعد تعرض جارها للعض من قبل كلبها المحرم اقتنائه دولياً في المنازل لشراسته، ليدخل بعدها في غيبوبة استمرت شهرا على أقصى تقدير، قبل أن يفارق الحياة أمس الأحد 9 أبريل الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار