أروى عمر تهاجم أميرة الناصر: فشلتي المشاهير بسبب أفلامك

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
أروى عمر تهاجم أميرة الناصر: فشلتي المشاهير بسبب أفلامك

هاجمت مشهورة موقع سناب شات السعودية، أروى عمر، مواطنتها أميرة الناصر موجهة لها حديث بشكل غير مباشر مؤكدة أنها ترفض الصلح معها بعد عدد من الخلافات التي نشبت بينهما والحرب الكلامية.

أروى عمر تهاجم أميرة الناصر

وظهرت أروى عمر في مقطع فيديو على حسابها الشخصي عبر سناب شات توجه رسالة إلى مشهورة لم تذكر اسمها إلا أن الجمهور أكد أنها تقصد أميرة الناصر بسبب الخلاف الناشب بينهما.

وقالت أروى عمر في رسالتها: "أنا أرقى من أني أرد عليكي وتقول وصلوا رسالتي هذه لأروى عمر"، واتهمتها بأنها السبب وراء الهجوم على المشاهير بسبب الأخبار الكاذبة التي تروجها.

وتابعت: "فشلتي المشاهير من أولهم لأخرهم تراكي مسخرة  الخير يخص الشر يعم جمعتي الكل، فشلتينا الله يفشلك من أفلامك اللي مالها داعي واروي عمر شليها من تفكيرك مهما راسلتيني أنا لا أبغي صلح معاكي".

وأنهت أروى عمر حديثها قائلة: "أنا أرقى من أني اطبل لك انتي يا طبلة روحي سددي إيجار شقتك ولا اكتر كلام لاني لن اسوي أثارة رأي عام على واحدة لا تسوى عندي فلس".

الأزمة بين أروى عمر وأميرة الناصر

تعود الأزمة بين أميرة الناصر وأروى عمر لسنوات بعد انتشار مقاطع فيديو قديمة لأميرة وهي منهارة وتبكي بسبب مشاكلها مع زوجها وانتقاد أروى لها واندلاع الحرب الكلامية بينهما.

وعلقت أروى عمر مهاجمة أميرة الناصر وقتها قائلة: "وش سالفة الناس هذيلا كل ما وحدة تخاصمت مع زوجها فكت الكام ودموعها وقهرني وخانني وتزوج علي، يعني لازم الكل يعرف ان بينك وبين زوجك ضرب ومضرابة يخي عيب عليكم".

وواصلت أروى عمر هجومها: ""ترقصين قدام رجال مهو عيب وانا عيب، عبايتها مفتوحة ولمست الرجال هذا مو عيب؟"، وردت أميرة الناصر قائلة: "هذي الفيديوهات الي انتشرت قديمة قبل سنتين، كان في مشاكل والحين أنا منفصلة، مدري ليه الحين بعد سنوات علقت عليها، أكيد تدور شهرة"، لتعود أروى وترد مرة ثانية عبر حسابها قائلة: "الحين واضح مين المتسلق، أصلا أنا ما أحب اذكر أسمك لأنه أوفر بالنسبة لي".

أروى عمر تهاجم أميرة الناصر

الحرب الكلامية تجددت بينهما بعد أن نشر  ريان جيلر  مكالمة مسربة بيه وبين الحلوة، لتشعل منصات التواصل الاجتماعي بمفاجأة غير متوقعة.

وخرجت أروى عمر لتهاجم ريان جيلر كما هاجمت أروى عمر أميرة الناصر بعد أن قامت الأخيرة بنشر فيديو سخرت فيه من بكاء أثير الحلوة وحركات يدها التي أثارت التساؤلات حول وقوعها تحت التهديد.

وهاجمت أروى عمر أميرة الناصر بعد قيام الأخيرة بنشر مقطع فيديو سخرت فيه من فيديو أثير الحلوة، حيث تعمدت تقليد حركة يد أثير التي أشارت إلى أنها تقع تحت تهديد وذلك قبل مقطع فيديو آخر حسمت فيه أثير الحلوة أنها تعاني من فيروس كورونا.

وقالت أروى عمر في تعليقها على فيديو أميرة الناصر الساخر من أثير الحلوة: "مو حلو إنه نطلع نسخر منها، البنت في مشكل حقيقية لكن للأسف مالي حق أتكلم لانها حلفتني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار