أفضل إقامة صيفية شاملة كليًا في ريكسوس باب البحر

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
أفضل إقامة صيفية شاملة كليًا في ريكسوس باب البحر

رأس الخيمة ، 2 يونيو 2022: مع اقتراب عطلة الصيف ، يدعو ريكسوس باب البحر العائلات لقضاء عطلة صيفية شاملة للغاية في رأس الخيمة. سواء كنت تبحث عن إقامة أو استراحة طويلة ، يقدم ريكسوس باب البحر شواطئ ناصعة البياض وخيارات طعام لذيذة وترفيه عالمي المستوى لجميع أفراد الأسرة ونادي ريكسي للأطفال لإبقاء الأطفال مشغولين بأنشطة ممتعة لا نهاية لها!

لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا مستعدين لجسم الشاطئ ، جرب نادينا الرياضي الحصري مع مدربين محترفين يحافظون على لياقتك. هناك شيء ما لكل نوع من أنواع الحركة من اليوجا إلى تمارين مقاومة الجسم بالكامل ، والتجديف إلى اللياقة المائية والمزيد.

احجز أي غرفة لمدة ليلتين واحصل على خصم 15٪ وإذا حجزت لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر ، فستحصل على تجربة رأس الخيمة مجانية!

رابط الحجز: https://www.rixos.com/en/summer-residents-offer-rixos-bab-al-bahr

~ تم ~

حول ريكسوس باب البحر

يقع فندق ريكسوس باب البحر على الرمال البيضاء النقية على جزيرة المرجان الهادئة في رأس الخيمة ، ويتميز بشاطئ جميل وأماكن إقامة أنيقة ومطاعم راقية ومناظر خلابة وجميع وسائل الراحة التي تتوقعها من منتجع شاطئي من فئة الخمس نجوم في دولة الإمارات العربية المتحدة. منتجع مختلف ، في ريكسوس باب البحر ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم دون أي تكلفة إضافية. مع استثناءات قليلة ، كل شيء شامل من مشهد المطبخ في Seven Heights ومجموعة لذيذة من المشروبات غير المحدودة في See & Sea ، Mojito Lounge ، إلى مجموعة متنوعة من الترفيه والحياة الليلية ونوادي الأطفال والمنتجع الصحي والرياضة والأنشطة الترفيهية. خمسة مطاعم انتقائية لذيذة ، بما في ذلك مطعم ستيك هاوس ومطعم للمأكولات البحرية ، تقدم تجربة طعام متنوعة. يقع ريكسوس باب البحر على بعد 25 كيلومترًا من مدينة رأس الخيمة ، و 80 كيلومترًا من مدينة دبي ، و 85 كيلومترًا من مدينة ديرة و 70 كيلومترًا من مطار دبي الدولي..

حول فنادق ريكسوس

تأسست Rixos في عام 2000 ، وهي واحدة من سلاسل الفنادق الفاخرة الأسرع نموًا في العالم وتتخصص في عطلات شاملة لا تُنسى. في قلب كل فندق ومنتجع ريكسوس يوجد سبا صحي مُنعش مع حمام تركي أصيل يشتهر بمجموعة فريدة من طقوس السبا. يقدم كل فندق مجموعة متنوعة مميزة من المطاعم والبارات ، وجدولًا ترفيهيًا مثيرًا ومجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المجهزة بشكل فاخر.

كل ريكسوس ، سواء كان ذلك في تركيا ، الإمارات العربية المتحدة ، روسيا ، كرواتيا ، سويسرا ، مصر بمثابة موقع ملهم حقًا لمشاهدته نظرًا لمرافقه وخيارات تناول الطعام وأماكن الترفيه الأفضل في فئتها. حازت فنادق ريكسوس الحائزة على العديد من الجوائز على تقدير عالمي من الهيئات المهنية المتميزة بما في ذلك جائزة الماسة الأمريكية ذات الخمس نجوم ، وكوندي ناست ، وجوائز السفر العالمية ، وتريب أدفايزر.

تدير فنادق ريكسوس حاليًا أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي ، فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي في نخلة جميرا دبي ، ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة ، ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبو ظبي.

حول ACCOR

Accor هي مجموعة ضيافة معززة رائدة عالميًا تقدم تجارب فريدة في أكثر من 5000 فندق ومساكن في 110 وجهة. اكتسبت المجموعة خبرة في مجال الضيافة لأكثر من 50 عامًا ، مما أدى إلى وجود محفظة لا مثيل لها من 39 علامة تجارية للفنادق ، من الفخامة إلى الاقتصاد. تقدم المجموعة أيضًا حلولًا رقمية تزيد من التوزيع وتحسن العمليات الفندقية وتعزز تجربة العملاء.

مع ALL - Accor Live Limitless ، الرفيق الجديد لنمط الحياة اليومي ، تتطور العلاقة بين المجموعة وعملائه وأعضائه وشركائه من المعاملات إلى العاطفية ، وتطلق العنان لإمكانية العيش والعمل واللعب. بالإضافة إلى أماكن الإقامة ، تتيح ALL طرقًا جديدة للعيش والعمل واللعب ، من خلال مزج الطعام والمشروبات مع الحياة الليلية والرفاهية والعمل المشترك.

تلتزم Accor بشدة بخلق قيمة مستدامة وتلعب دورًا نشطًا في رد الجميل إلى الكوكب والمجتمع من خلال برنامج Planet 21 - Acting Here وصندوق Accor Solidarity ، الذي يمنح الفئات المحرومة إمكانية الوصول إلى العمل من خلال التدريب المهني.

Accor SA مُدرجة علنًا في بورصة Euronext Paris (رمز ISIN: FR0000120404) وفي سوق OTC (الشريط: ACRFY) في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات قم بزيارة group.accor.com أو كن من المعجبين وتابعنا على Twitter و Facebook.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار