أقاويل خطيرة تنطلق بعد تأخر وصول جثمان عمرو سمير ورد فعل سريع من والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2017
عمرو سمير

سافر سمير شما والد المذيع عمرو سمير إلى اسبانيا، لإنهاء إجراء الإسراع من سفر جثمان ابنه إلى مصر من أجل دفنه.

شاهدي أيضاً: بعد وفاته: فنانة شهيرة تكشف لماذا لم ترغب في التعرف على عمرو سمير!

والد عمرو سمير تعرف على ابنه الراحل في مصلحة الطب الشرعي، وأقر القاضي إنه والده وعليه استلام الجثمان، إلا أن سمير شما والد الراحل ينتظر تصديق المدعي العام الاسباني على خروج الجثمان، بحسب اليوم السابع.

ومن المقرر أن يتم تغسيل جثمان عمرو سمير في المركز الإسلامي في مدريد، على أن يتم استكمال إجراءات السفر إلى مصر اليوم، ليدفن الفقيد في مدافن الأسرة.

ووجه سمير شما الشكر لـ أحمد إسماعيل سفير مصر في اسبانيا والقنصل وائل لطفي والدكتور عاطف مغازي وكل أعضاء مكتب السفير ومنهم خالد رزق، على مساعدته في تسريع إجراءات سفر جثمان ابنه عمرو سمير إلى مصر.

المذيع الراحل عمرو سمير
وكان عمرو سمير قد رحل عن عالمنا في اسبانيا، بعد أن حاول أصدقاؤه أن يفتح لهم الباب، ومع عدم استجابته قاموا بفتح باب غرفته، ليجدوه فارق الحياة.

ومع وفاة عمرو سمير المفاجئة انتشرت أقاويل خطيرة تفيد بوجود شبهة جنائية في الوفاة، الأمر الذي نفي بشكل قطعي مع اصدار تقرير الطب الشرعي الاسباني، والذي ثبت من خلاله أن الراحل توفي بسبب بذله لمجهود كبير في الجيم، دون أن يتناول أي مأكولات أو سكريات، ليتعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية.

ومع تأخر وصول جثمان عمرو سمير إلى مصر، تجدد شائعة أن وفاته يتخللها شبهة جنائية، إلا أن غير صحيح بالمرة، وكل ما في الأمر أن الإجراءات الاسبانية للإفراج عن الجثمان أخذت وقت بسبب إجازات عطلة نهاية الإسبوع.

ومن المتوقع أن يعود والد عمرو سمير بجثمان ولده من اسبانيا اليوم أو غداً على أقصى تقدير.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار