عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه بسبب إصابته بمرض خطير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه بسبب إصابته بمرض خطير

كشف الفنان عمرو عبد الجليل عن إصابة ابنه عبد الجليل بمرض خطير، وخضوعه لعملية جراحية دقيقة.

عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه

ونشر عمرو عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" صورة لابنه وطالب جمهوره بالدعاء له، وكتب معلقاً على الصورة: "عبد الجليل ابني هيعمل عملية في العصب المخي التاسع عشان تعبان بقاله 4 سنين ونص ادعوله".

عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه بسبب إصابته بمرض خطير

ابن عمر عبد الجليل يكشف تفاصيل عن مرضه

من ناحية ىخرى كشف عبد الجليل عمرو عبد الجليل بعض التفاصيل عن مرضه كاتباً عبر حسابه بموقع "فيسبوك":"الحمد لله الحمد لله من فضل رب العالمين ربنا قدر اني اعرف المرض اللي عندي بالظبط بعد ٤ سنين و نص بتألم كل ثانيه فيهم ، العصب المخي التاسع ده العصب بتاع الكلام و المضغ و البلع هو ده العصب اللي التهب عندي وانا واقف بغني من ٤ سنين عشان كده مبقدرش اتكلم والا امضغ والا ابلع خالص ، انا بإذن الله هعمل العمليه دي مع الدكتور ده دكتور محمد عبد الفتاح استشاري علاج الالم و المخ و الاعصاب دي عمليه تردد حراري علي العصب التاسع ، كل اللي انا طالبه منكوا بس الدعاء رجاءا ادعولي".

عمرو عبد الجليل ورمضان 2021

على جانب آخر، يشارك عمرو عبد الجليل في رمضان 2021 في مسلسلات "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، و"وكل ما نفترق" مع ريهام حجاج وأحمد فهمي، و"لحم غزال" مع غادة عبد الرازق.

مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث المسلسل حول وجود الكثير من الخلافات التي تنشأ بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث يحدث هذا الخلاف بسبب تدخل الكثير من رجال الأعمال، من أجل إفساد هذه الصداقة، حيث تبدأ الخلافات والمنافسات والتي تفرق بينهم، ولكن يكتشف الصديقان فيما بعد اللعبة التي تمت، ويقرروا الإنتقام سويًا.

حيث يقوم الفنان مصطفى شعبان بدور شاب فقير يدعى صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، إلى أن يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقرروا العمل في التجارة إلى أن يصلوا للقمة معًا، إلى أن يحدث خلاف بينهم ويتسبب هذا الخلاف في رفض حنان مطاوع الزواج من عمرو سعد، حيث تجسد شخصية أخت الفنان مصطفى شعبان في المسلسل، حتى يقرر كل منهم أن ينفصل عن الآخر.