مروة راتب تهاجم منتقدي جاسم النبهان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
مروة راتب تهاجم منتقدي جاسم النبهان

دافعت مروة راتب عن جاسم النبهان وزوجته بعد الهجوم الذي تعرض له الثنائي على خلفية فيديو نشرته زوجة الفنان الكويتي الثالثة تسبب في موجة سخرية عالية.

ونشرت مروة راتب صورة لجاسم النبهان عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليها: "مسكين والله حشمو سنة على الأقل، حسبي الله ونعم الوكيل ليس كل واحد حب واحدة مسحور، اتركوا الراجل لحاله".

جاسم النبهان وزوجته

كانت زوجة جاسم النبهان فاجأت الجمهور بمقطع فيديو لحظة تواجدهما معا في أحد شوارع الكويت، لتثار بعدها حالة من الجدل حول السيدة التي ظهرت معه في الصور فبينما أكد البعض على أنها زوجة جاسم النبهان وتعرف باسم أم يحيى، أكد آخرون على أن النجم الكويتي تزوج مرتين، الأولى من الممثلة طيبة الفرج والتي أنجب منها 6 أبناء، والثانية نجيبة اللنقاوي وأنجب منها ابنتين هن حصة وأسماء، إلى أن حسم النجم الكويتي الأمر مؤكدا على أن السيدة التي ظهرت في الفيديو زوجته.

مروة راتب تهاجم منتقدي جاسم النبهان

وتسبب الفيديو في هجوم على جاسم النبهان وهو ما دفع ابنته للرد على منتقدي والدها رافضة الإساءة له بأي صورة، وطلبت من متابعيها عدم التعامل معه على أنه مجرد محتوى، كما طلبت منهم احترامه قائلة: "رجل مثقف وواعي، ويعرف الله، ويعرف اللي يسويه، اللي هي كانت بتسويه بلحظة أنتم ساعدتوها في ثواني، إذا أنتم راضيين، برافو عليكم كملوا كملوا".

وأضافت: "الشرع محلل أربعة، أنا أمي الثانية، ما أقدر أقوله ما يتزوج، شرع الله وحلال وكل شيء، لكن الحركة اللي تسويها أم يحيى وتصور أبوي، هذا ما أقبله،  لا تسوون من جاسم النبهان محتوى، لا تعلون من اللي قاعدة تسويه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار