جاسم النبهان يرد على اتهام زوجته بممارسة السحر

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
جاسم النبهان يرد على اتهام زوجته بممارسة السحر

خرج الفنان الكويتي جاسم النبهان عن صمته تجاه الاتهامات والتطاولات التي وجهت إلى زوجته المغربية وتصدر بها الترند في العالم العربي بعد اتهامها بممارسة السحر والتنمر عليها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جاسم النبهان يرد على التنمر على زوجته

وعبر جاسم النبهان عن استيائه من طريقة الحديث عن زوجته المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه زوجته تجلس بجانبه بينها يحاول تبرئتها أمما الجمهور بعد الشائعات التي طالتها بعد نشر مقطع فيديو جمع بينهما قبل أيام.

وقال جاسم النبهان أنهما متزوجان منذ 6 سنوات والجميع يعلم ذلك مدافعاً عنها ضد الاتهامات التي طالتها بممارستها السر والشعوذة من أجل استمالته والزواج منه.

وعلق جاسم النبهان قائلاً: "ألا يفكر بأن ما يفعله خطأ أو يجرح مشاعر البعض أو غيبة أو غيرها؟ يا جماعة أنا متزوج من أكثر من 6 سنوات، وعندي ولد عمره 4 سنوات وأربع شهور، وكل أهل الكويت وأهل الفن يعرفون، حتى أهلي يعرفون".

وحول ممارسة زوجته لأعمال السحر، علق قائلاً: "كل تلك الأمور التي تتهمونها بها والتي لا يؤمن بها المسلم أصلاً لا أساس لها من الصحة، فأنا أقدّم الذبيحة في المنزل بما فيها ذبيحة الولد، والعقيقة، لقد قمنا بكل شيء هناك"، وأضاف أن كل مَن يستخدم جهاز الموبايل في عصر السوشيال ميديا لنشر تلك الشائعات سيحاسبه الله على فعلته.

ووجهت زوجة جاسم النبهان له سؤالاً خلال الفيديو حول حذف الصور، ليرد مؤكدا أن مسحها الصور جاء بناء على موافقته وعلمه بعد الهجوم الذي شنه البعض عليها قائلاً: "إذا إنتوا تقبلوها على أهلكم وهو ما لا أقبله أنا على أهلكم... بارك الله فيكم، مشكورين ".

وفي نهاية الفيديو علقت زوجة جاسم النبهان قائلة: "أتمنى أن تكون قد وصلت الرسالة، لأن لا أحد يمكنه التفريق بيني وبين أبو طلال إلا الله سبحانه وتعالى والموت، فأنا أحبه وأحب التراب الذي يمشي عليه".

ابنة جاسم النبهان تدافع عنه

ومن جهتها ردت حصة جاسم النبهان، على مقاطع الفيديو المتداولة لوالدها وزوجته السيدة المغربية أم يحيى، والتي تم حذفها بعدما تصدرت الترند.

قالت حصة النبهان في إشارة لزوجة والدها: "رجل مثقف وواعي، ويعرف الله، ويعرف اللي يسويه، اللي هي كانت بتسوية بلحظة أنتم ساعدتها في ثواني، إذا أنتم راضيين، برافو عليكم كملوا كملوا".

وتابعت حديثها: " "الشرع محلل أربعة، أنا أمي الثانية، ما أقدر أقوله ما يتزوج، شرع الله وحلال وكل شيء، لكن الحركة اللي تسويها أم يحيى وتصور أبوي، هذا ما أقبله،  لا تسوون من جاسم النبهان محتوى، لا تعلون من اللي قاعدة تسويه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار