جاسم النبهان يرد على الجدل الدائر بين زوجته وابنته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
جاسم النبهان يرد على الجدل الدائر بين زوجته وابنته

خرج الفنان الكويتي القدير جاسم النبهان عن صمته، ورد على الجدل الدائر مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعين بسبب المشاحنات الخاصة بين زوجته المغربية أم يحيى وابنته الفنانة حصة النبهان.

رد جاسم النبهان

ظهر الفنان جاسم النبهان في فيديو متداول عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وأبدى حزنه من تدخل البعض في حياته الخاصة.

قال جاسم النبهان في الفيديو موجها رسالة إلى جمهوره ومحبيه عبر منصات التواصل الاجتماعي: "أنا أحب الناس كلهم كبيرهم وصغيرهم وأعتقد أن هما كمان يحبونني، وهذه المحبة تدفعهم أحياناً للتدخل في حياتي الخاصة".

ووجه الفنان الكويتي رسالة تحمل في طياتها طلبا إلى محبيه قائلا: "أرجوكم ثم أرجوكم ثم أرجوكم لا تتدخلون في حياتي الخاصة، لا تتدخلون بين عيالي وبين مرتي وولدي".

شاهدوا رد جاسم النبهان

تفاعل قطاع عريض من النشطاء مع فيديو جاسم النبهان ورده على الجدل المثار مؤخرا، وانقسم الجمهور إلى فريقين، منهم من سانده في رده مؤكدين أن السوشيال ميديا أقحمت الجمهور في حياة الفنان بصورة مبالغ فيها، بينما رفض البعض هذا الرد ولفتوا إلى أن زوجته هي السبب لأنها هي من نشرت القصة من البداية.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الله يوفقك في حياتك وأنت ممثل قدير ولك وزنك في الساحة الفنية الخليجية... وما نتمنى لك إلا كل خير والله يعطيك الصحة والعافية... والناس تعلق على اللي تشوفه بالإيجاب أو بالسلب وهذا طبيعي ولتلافي كل هذا  برأيي هو عدم نشر أي محتوى شخصي بمنصات التواصل والجميع بيسلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار