أمام منزله في فلسطين: والد جيجي حديد يسترجع ذكريات الطفولة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
أمام منزله في فلسطين: والد جيجي حديد يسترجع ذكريات الطفولة

استرجع الملياردير الأمريكي محمد حديد، الفلسطيني الأصل، والد عارضتي الأزياء العالميتين جيجي وبيلا حديد، ذكرياته مع والده وطفولته في فلسطين، عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام".

ونشر الملياردير الأمريكي فلسطيني صورة له مع منزل العائلة، موطن طفولته في فلسطين، داخل مدينة صفد، متبعاً برسالة خاصة لوالده قائلاً: "نأمل ذات يوم أن نرى الحياة الفلسطينية محط الاهتمام حيث نتعايش بسلام واحترام.. أحبك يا بابا أنور حديد".

أمام منزله في فلسطين: والد جيجي حديد يسترجع ذكريات الطفولة

وسبق أن تغزل في وطنه فلسطين، من خلال عدة صورة عبر حسابه الرسمي على الانستقرام، حيث نشر صورة لمسجد الأقصى في فلسطين.

ومنذ عدة أسابيع، نشر صورة لبائعة خضار في أحد الأسواق الفلسطينية، حيث علق على هذا المنشور، قائلاً: "هذا المنشور مخصص لجميع بائعي الخضار والفواكه- معظمهم من النساء- الذين يتم العثور عليهم في أسواق الفاكهة والخضروات الفلسطينية ويبيعون المزرعة الطازجة لمنتجات المائدة، بعد قضاء ساعات في وقت في التنقل ما بين النقل ونقاط التفتيش، للوصول إلى السوق في الوقت المحدد".

أمام منزله في فلسطين: والد جيجي حديد يسترجع ذكريات الطفولة

أما عن حياته مع ابنته جيجي حديد بشكل خاص، فكان هناك منشوراً خاص لها، حيث كان يمازحها فيه، حينما انتابته غيرة محمودة من زيادة جمهور ابنته جيجي في العالم، حينما نشر على حسابه الرسمي على الانستقرام، في مايو الماضي، صورة تظهر أعداد المشاهدين التي وصلت إليها ابنته عبر حسابها الرسمي.

وكتب في ذلك الوقت، سؤالاً حول كيفية وصول شخص إلى 47 مليون مشاهدة، بالإشارة إلى ابنته عارضة الأزياء الشهيرة، قائلاً أنه يشعر بالفرحة والسعادة إذا حصل على 47 ألف مشاهدة فقط. وتابع: "لكن مرة أخرى أنا لست جيجى حديد، أنا مجرد محمد حديد من الناصرة".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار