أمل وطارق يتحدثان عن نصيحة المعجبين لهما في الشارع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
أمل وطارق يتحدثان عن نصيحة المعجبين لهما في الشارع

تحدث كل من مشهور تيك توك طارق بن فهد وزوجته أمل أحمد عن موقف المعجبين منهما حين يصادفونهما في الشارع أو في أحد الأماكن العامة، كاشفين عن نصيحتهم لهما.

الجمهور يعلن محبته ونصيحته

أكد طارق بن فهد في مقطع فيديو، تداوله عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك حالة من الدهشة تسيطر على معجبيه هو وزوجته أمل أحمد عند مقابلتهما في الشارع أو في أحد الأماكن العامة.

وقال طارق بن فهد موضحا: "لما يقابلوني يقولون طارق وأمل؟" لترد زوجته قائلة: "يقولون أحمد يا بنات".

وتابع طارق بن فهد مؤكدا على محبة جمهوره هو وأمل أحمد، مشيراً إلى النصيحة التي يتلقاها من كثيرين لدى مقابلته في الشارع، وهي أن يحصن نفسه وزوجته من العين والحسد، وهي النصيحة التي تكررت على مسامعه أكثر من مرة بحسب تصريحه.

الجمهور يتفاعل مع فيديو طارق وأمل

ولاقى فيديو طارق وأمل تفاعلا من جمهورهما عبر منصات التواصل الاجتماعي التي انتشر عليها، إذ علق البعض على هذا الفيديو بتعليقات مختلفة.

وأكد البعض على محبتهم لطارق وأمل، لافتين إلى أنهما يجب عليهما تطبيق هذه النصيحة والتحصين من العين والحسد لأنهما حق على كل إنسان، ويجب التخلص منهما بالأذكار والتحصينات، خاصة وأنهما يستعرضان حبهما طيلة الوقت أمام الجمهور.

من ناحية أخرى انتقد البعض طارق وأمل بسبب استعراض حياتهما وفي نفس الوقت خوفهما من الحسد وقالوا: "اللي يخاف من العين ترى ما يصور! انتو باقي شوي وتصورون نومتكم ! الله لايبلانا صدق ناس تافهة والشرهة على اللي يرفعون لهم ويتابعونهم وينشرون لهم صدق انغثيت من كثر ما تطلع لي مقاطعهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار