أمل أحمد تتحدث عن مراقبة طارق بن فهد لها والجمهور يتذكر ملكة كابلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
أمل أحمد تتحدث عن مراقبة طارق بن فهد لها والجمهور يتذكر ملكة كابلي

تحدثت خبيرة التصوير ومشهورة تيك توك أمل أحمد، عن متابعة ومراقبة زوجها طارق بن فهد لها، وتتبعه لها في المحلات أثناء تواجدها مع صديقاتها.

مراقبة طارق لأمل

وقالت أمل أحمد في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعة من صفحات الفن والمشاهير، إنها كانت في جلسة مع صديقاتها بأحد الكافيتريات.

وأضافت أمل أحمد أنها خرجت مع صديقاتها من أجل الاستمتاع بوقتها قليلا، وشرب بعض القهوة، ولكنها فوجئت بطارق يطاردها في نفس المكان.

وأكملت أمل أحمد أن طارق بن فهد جلس يراقبها ويتأمل فيها، وهو جالس في نفس الكافيتريا بعد اختياره للطاولة المجاورة لها هي وصديقاتها مباشرة، مؤكدة أنه لم يهن عليها تركه هكذا وحيداً.

الجمهور يتذكر ملكة كابلي

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو أمل أحمد الذي لاقى رواجا خلال الساعات الأخيرة، حيث تذكروا تجربة المشهورة ملكة كابلي والتي كانت تحكي حكاية مشابهة لحكاية أمل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "قالها قبلك كابلي جيبي سالفه غيرها"، "سامعين القصة من قبل من وحده ثانية جان غيرتي شوي"، "نفس حركات كابلي وأحمد وفي النهاية تطلقوا".

من ناحية أخرى انتقد البعض أمل أحمد بعد حكايتها، وعلقوا بسخرية عليها، حيث قالوا إنها مكررة وإنها تستعرض حياتها الشخصية من أجل التعليقات والمشاهدات مثل بقية المشاهير بينما شكك البعض في رومانسية القصة مؤكدين أن طارق بن فهد مخطئ في تصرفه وكتبوا: "قصدها يناظر صديقاتها تالي يسحب عليها"، "ما عنده ثقة فيج شكاك مستأنسة على شنو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار