أميرة محمد ترد على مكذبيها بشأن عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
أميرة محمد ترد على مكذبيها بشأن عمرها الحقيقي

علقت الفنانة البحرينية أميرة محمد على تكذيب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق تيك توك على الفيديو المنتشر لها والذي كشفت فيه عمرها الحقيقي.

أميرة محمد ترد على مكذبيها

أوضحت أميرة محمد أنها لا تمتلك حساب على تيك توك في الأصل، ولكن عندما عرض عليها مساعدوها الفيديو الذي نشر فيه اسمها وعمرها وبلدها، رأته لطيفاً فلم تمانع في نشره.

تابعت أميرة محمد أنها ومنذ نشر الفيديو، تتلقى الرسائل والتعليقات التي تكذبها وتهاجمها بسبب إعلان أن عمرها حالياً 39 سنة، ويؤكد البعض منهم، أنها تكذب وتصغر نفسها.

أكدت أميرة محمد أن العمر بالنسبة إليها مجرد رقم، وهي لا ترى هناك أي دواعي للكذب بهذا الشأن، ولماذا قد يكذب الإنسان حول عمره الحقيقي أصلا؟

قالت أميرة محمد إنها كلما تكبر عاما تحمد الله، لأنها تكتسب خبرات جديدة وأشياء جديدة في الحياة، فهي لم تعتقد من قبل أن هناك مشكلة في العمر، إلا بعد تكذيب متابعيها.

أردفت أميرة محمد أنه من العيب أن يصفها البعض بالكذابة، مشيرة إلى أن عمرها في مسلسل العولمة كان 17 عاماً، وأن من يعتقد أنه كان صغيراً وهي كبيرة اثناء عرض المسلسل الشهير فهو مخطئ.

حرصت الفنانة البحرينية على إيضاح المعلومة لجمهورها، مشيرة إلى أنها لا تبرر ولكن من باب المحبة الخالصة للجمهور.

رد فعل المتابعين على فيديو أميرة محمد

لاقى الفيديو الذي تحدثت فيه أميرة محمد عن عمرها تفاعلا كبيرا، وانقسم رد فعل المتابعين بين مؤيد ومعارض وآخرين لمسوا تغييرا في شكلها وعلقوا عليه.

وقال المؤيدون: "يا حبي لها جد احلى شي الصراحه وش فيها يعني لساتها صغيرة"، "وهي صادقه كل واحد ينشغل في نفسه وعمره ويخلي الناس في حالها"، "طيب فعلاً كلامها وش بيسوي فيكم عمرها بيزيد رصيدكم بالبنك لو عرفتوه؟ عادي يعني".

بينما أصر البعض على تكذيب أميرة محمد قائلين: "والله من وانا صغيرة وأشوفها بطاش ماطاش وهي كبيرة انا الحين اكبر منها وشلون تجي السالفة"، "اول شي انتي مو ٩٣ انتي في الخمسين اتصالحي مع نفسك وقولي عمرك الحقيقي"، "حتى الشرجه جتك.. من يوم وانا عمري ٧ سنين واشوفك تارسه المسلسلات وعمرك فوق العشرين ويش لون مواليد ١٩٨١".

بينما علق البعض على تغير شكلها وغرابة ماكياجها: "هذي أميرة محمد ؟؟؟؟ ليش متغير لونها"، "إيش مسوية بوجهها غريب مرة"، "انزين هذي سنو ناسيه تمسح الإضاءة الى تحت عينها لو هذي موضه ماخبري"، "شفيها حاطة ماكياج رمادي"، "ياخي كويسه بس مشكلتها فمها لمن تتصور تسوي فيه حركات غريبة"، "تخرع عمليات تشويه مو تجميل"، "بيكفي تان وتقليد للغرب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار