رد مفاجئ من الدكتورة خلود على متابعة علقت على عمر ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
رد مفاجئ من الدكتورة خلود على متابعة علقت على عمر ابنتها

نشرت دكتورة خلود مقطع فيديو ظهرت فيه مع بناتها بإطلالة متقاربة وهن يلعبن بحركات عفوية، وعلقت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية على مقطع الفيديو بكلمات تفاعل معها الجمهور إلا أن رد منها على متابعة عرضها لهجوم  واسع.

 وعلقت متابعة على عمر خلود الصغيرة، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية مطالبة متابعتها بذكر اسم الله حتى لا تتعرض للحسد، ليرد بعدها متابعون بكلمات هاجمو فيها الفاشنيستا الشهيرة.

خوف الدكتورة خلود من الحسد

وعلقت المتابعة بكلمات: "خلود الصغيرة ما بتكبر" لترد الدكتورة خلود عليها وتكتب: "اذكري اسم الله"، وهو ما عرض الأخيرة لهجوم واسع مدافعين عن المتابعة ومكدين على أن نيتها لم تكن الحسد وأن تعليقها طبيعي.

دكتورة خلود وبناتها

وكتب متابعون في ردهم على الدكتورة خلود: "اذا تخافين لتنشرين"، "ترا ما تقصد كلامها بحسد البنت كانت تقصد انها لسه صغيره خلود حجمها نفس ما هو"،  فيما كتب آخرون تعليقات أيدوا فيها الدكتورة خلود بكلمات جاء فيها: "حتى لو كانت ماتقصد احيان العين تكون اعجاب وحب بالشخص وتصيبينه بالعين مو بقصد منك".

رد دكتورة خلود على متابعة

وكتب متابع: "العين تجي من نفسك لنفسك أحيان أو من اهلك وناس يحبونك مو مقصوده وهي والحسد نفس الشي اللهم انو الحسد من خبث ومقصوده والعين مو مقصوده"، وأبدى آخرون إعجابهم بالدكتورة خلود في تعليقات منها: "ماشاء الله المرزوقة بالمال والبنون زينة الحياة الدنيا هي عندها الاثنين الله يديم النعم علينا أجمعين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار