منتج مسلسل "كامل العدد" يوضح حقيقة وجود جزء ثالث

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
منتج مسلسل "كامل العدد" يوضح حقيقة وجود جزء ثالث

كشف المنتج جمال سنان، عن حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي عُرض منه الجزء الثاني مؤخراً ضمن السباق الرمضاني 2024.

حقيقة وجود جزء ثالث من "كامل العدد"

قال جمال سنان، خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي مع الإعلامي أحمد قاسم، إنه من الممكن أن يتم تصوير موسم ثالث من مسلسل "كامل العدد"، مؤكداً على أنه دائماً ما يحب أن يترك للكاتب المساحة الكافية حتى يكتب، وإذا كانت النتيجة بها أحداث تستحق بالفعل سيتم تصوير الجزء الجديد.

شاهدوا الفيديو

أكد جمال سنان على أنه يرى أن العمل يمكن أن يتم تصوير جزء جديد منه، مشيراً إلى أن المسلسل أصبح جزءاً متأصلاً من ذاكرة العائلة العربية بشكل عام، والمصرية بشكل خاص، وذلك بسبب تعلقهم الكبير بالممثلين، كما وجه الشكر لفريق العمل بأكمله وعلى رأسهم الأبطال الفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة، وكل فريق العمل.

من جانبها كانت قد تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن حقيقة وجود جزء ثالث من "كامل العدد" وقالت في تصريحات سابقة لها إن كُتاب العمل إذا توصلوا لفكرة جديدة تتناسب مع وجود جزء جديد فبالطبع سيبدأون تصويره.

مسلسل "كامل العدد" لدينا الشربيني وشريف سلامة

استطاع مسلسل "كامل العدد" أن يجذب شريحة كبيرة من الجمهور العربي خلال عرض جزأين منه الجزء الأول الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2023 والثاني عُرض في السباق الرمضاني 2024، وتفاعل الجمهور مع الأحداث على الجزئين بطريقة إيجابية بسبب قربهما من المتلقي، وتخصص المسلسل لفئة العائلة.

مسلسل "كامل العدد+1" شارك في بطولته عدد كبير من النجوم الشباب والصاعدة، إلى جانب البطولة للفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة، والإعلامية إسعاد يونس، والفنانة آية سماحة، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول ما يواجه الزوجان الذي يقوم بدورهما شريف سلامة، ودينا الشربيني من مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الخاصة، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار