أنغام تواسي أصالة وتكشف تجربتها مع قراءة الفنجان المخيفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
أنغام تواسي أصالة وتكشف تجربتها مع قراءة الفنجان المخيفة

واست الفنانة أنغام صديقتها الفنانة أصالة نصري، بعد إعلان الأخيرة بأن قلبها مكسور على ابنتها شام الذهبي بعد الإنجاب، فيما كشفت الفنانة المصرية تجربتها مع قراءة الفنجان التي وصفتها بالمخيفة.

أصالة: قلبي مكسور على ابنتي وأنغام تواسيها

كشفت الفنانة أصالة نصري في بودكاست بيج تايم المعروض يومياً في رمضان على قناة mbc ومنصة شاهد الترفيهية، عن أن النساء أكثر حساسية من الرجال بسبب تعرضهن لظروف صعبة من حمل وولادة، تماماً كالظروف التي تمر بها ابنتها شام الذهبي بعد ولادة ابنتها جيهان.

أصالة قالت في الحلقة التي حلت فيها أنغام ضيفة عليها: "المرأة أم بتحمل وتتحمل تسعة شهور أنا قلبي مكسور على بنتي شامية، أنا حالياً متقطع قلبي على بنتي.

لأنه شايفة بنتي صارت واحدة تانية، أنا لليوم ما قلت هذه القصة، بس عن جد مغمومة أنا لسه ما حبيت بنت بنتي هذا الحب القوي، لهذا السبب لأني أنا صرت زعلانة على شامية اللي اتغيرت حياتها من بنوتة بتدرس وتروح على جامعتها وعم تعمل دكتوراة وتفيق الصبح تعمل شعرها، لأم اتغيرت، وطلعت أم كتير عاطفية لأمها للأسف".

شاهدوا الفيديو

أضافت أصالة أن شام الذهبي ورثت عنها العاطفة والأمومة الزائدة عن الحد، مشيرة إلى أن حياتها تغيرت حالياً لأم تستيقظ أكثر من خمس مرات في الليل وهي متعبة من أجل ابنتها وقالت "أنا قلبي مكسور على بنتي مكسور قلبي عليها بتصحى 5 مرات بالليل وعيونها تعبانة هي مستمتعة بس أنا مكسور قلبي عليها.

من ناحيتها واست أنغام صديقتها أصالة وطالبتها بعدم النظر للأمور من هذه الناحية، مؤكدة أن ابنتها شام بالتأكيد سعيدة في تجربتها مع الأمومة مضيفة: "خليها هي حرام أكيد مبسوطة مثلي عندما أنجبت ابني عمر لم أكن أسمح لأي شخص أن يحمله أو يقترب منه كنت أصنع له كل شيء بنفسي الحياة تتغير صحيح وفيها تعب وقلة نوم لكن حلوة، بكرة ستكبر وتزوجين حفيدتك وتنسي هذه المرحلة".

تجربة أنغام وقراءة الفنجان

أكدت أنغام أنها خاضت تجربة قراءة الفنجان في وقت سابق، لافتة إلى أن هذه التجربة تنجح أحياناً في إصابة الحقيقة، وأنها تجربة مخيفة للغاية، خاصة كشف الغيبيات المستقبلية.

وقالت أنغام: "أنا جربت قراءة الفنجان لا أخفي عليكم سراً، وهي تنجح أحياناً، وهي تجربة مخيفة للغاية، المخيف فيها الأمور الخاصة بالمستقبل وليس الماضي لأنك تدرك الماضي جيداً".

شاهدوا الفيديو

من ناحيتها عقبت أصالة تعقيباً ساخراً وقالت: "لا يوجد رجل يقرأ الفنجان بينما تنشغل النساء بهذا العمل لأنه حكي نسوان"، وتابعت كاشفة عن حبها لقراءة الفنجان بنفسها: "أنا بقرأ الفنجان، بس ما بقراه إلا إذا جه على بالي بقول لأمي وأختي جاي على بالي أقرأ الفنجان، بس حكي فاضي، ومرات أختي تقشعر وتبكي".

أكملت: "بصراحة لا أدري فأنا أقول كلاماً عبثياً بس  على حسب ما أقرأ ويجي على بالي بحب أشوف شو اللي ممكن يتقال، طبعا أنا أكيد كذابة وبقول حكي فارغ، بس بحب أشوف الرسومات وأتوقعها، كتير بحب هذا الحكي أمي كمان لما بتقرأ بتقول هالحكي اللذيذ".

اعتذار أصالة لأنغام

في سياق متصل وجهت أصالة اعتذاراً حاراً لأنغام، أبدت فيه ندمها عن أي إساءة بدرت منها في حق صديقتها ورفيقتها المقربة وقالت: "الود انقطع بيننا لفترة ولكن احترامي لك لم ينقطع لحظة واحدة أنتِ شخص يعني لي الكثير وإن كنت أسأت لكِ فهذه الإساءة بدرت مني في حق نفسي أولاً فأنا آسفة".

من ناحيتها تقبلت أنغام الاعتذار مشددة على أن أصالة شخص عظيم لم يجد الزمان بمثلها إلا مرة واحدة، مؤكدة أنهما صديقتان مقربتان عاشا ظروفاً متشابهة وتابعت: "أصالة شخص سيأتي الزمن بمثله مرة واحدة في العالم، وزعلي منها كان على قدر مكانتها عندي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار