فرح الهادي تكشف سر قوة شخصية عقيل الرئيسي على أنغام "مسيطرة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
فرح الهادي تكشف سر قوة شخصية عقيل الرئيسي على أنغام "مسيطرة"

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي سر قوة شخصية زوجها عقيل الرئيسي، من داخل مطبخ منزلها الخاص، بعد إصراره أن تكشف للجمهور عن هذا الأمر.

كل يوم يطبخ

أكدت فرح الهادي أنها هي الشخصية الأقوى في البيت، مستشهدة بكلمات أغنية مسيطرة للمطربة لميس كان، حيث استقبلت عقيل الرئيسي من الباب لتلبسه مريول المطبخ.

من داخل المطبخ طالب عقيل الرئيسي أن تفصح فرح الهادي عن حقيقة قوة شخصيته، قائلا: "وين مسيطرة؟ أنا شخصيتي قوية قولي لهم عن شخصيتي فرح لا تعصبيني قولي".

لترد فرح الهادي مازحة مع زوجها في بث مباشر متداول من حسابها على تطبيق سناب شات: "عقيل شخصيته قوية لما يطبخ عشان كده كل يوم يطبخ".

شاهدوا مزاح فرح الهادي وعقيل الرئيسي

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي المتداول عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، وانقسمت الآراء بين من أيّد فكرة الفيديو وأشاروا إلى خفة ظل فرح وعقيل معا، بينما أبدى البعض استغرابهم من فكرته التي اعتبروها تقلل من قيمة الزوج.

البعض قال إن مزاح فرح الهادي وعقيل الرئيسي مقبول ومضحك، مؤكدين أن عقيل الرئيسي قد يساعد زوجته حاليا في الطهي بسبب الحمل الذي يرهقها ويجعلها لا تستطيع أن تشم روائح الطعام بصورة طبيعية بسبب الهرمونات وما تفعله في هذه المرحلة، لافتين إلى أنه فعل لطيف منه ومساعدة طيبة تنم عن طيبته وحبه لفرح.

وظهرت فرح الهادي في الفيديو وعلامات الحمل واضحة عليها، حيث تنتظر الفنانة الكويتية أن تضع مولودها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار