أنغام تهدي مقتنياتها الخاصة لمعرض في المملكة بعد نجاح حفلها الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
أنغام تهدي مقتنياتها الخاصة لمعرض فبي المملكة بعد نجاح حفلها الأخير

بالرغم من مرور أقل من شهرين على الحفل الغنائي الأضخم في العاصمة السعودية الرياض، إلا أن ذكريات حفلة "ليلة صوت مصر"، ما زالت محفورة في ذاكرة المتابعين ورودا الحفل والفنانة المصرية الصوت صاحبة الجميل أنغام.

أنغام تعيد ذكريات حفل ليلة صوت مصر

حيث نشرت الفنانة المصرية أنغام مقطع فيديو جديد على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، لمعرض يضم مجموعة من مقتنيات خاصة بحفلها الأخير والذي يعرض حالياً على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية بعد نجاح حفلها ليلة صوت مصر.

وعلقت أنغام على الفيديو قائلة: “كل فستان هو ذكرى ليوم قضيته معكم، أتحضر للقائكم بكل حب واحترام لحضوركم وحبكم، جمهوري الراقي الغالي”.

مقتنيات المطربة أنغام في معرض لمحبي الفنانة المصرية

وخلال عرض الفيديو أظهر بعض الفساتين التي ارتدتها في حفلاتها المميزة، وبعض من الإكسسورات والمقتنيات الأخرى الخاصة بها والتي أهدتها إلى المعرض من أجل محبي الفنانة المصرية في المملكة العربية السعودية، للاستمتاع بمشاهدة مقتنياتها والاستمتاع بهذه الفكرة المميزة.

أحدث أغاني أنغام

كما طرحت مؤخراً الفنانة المصرية أنغام مجموعة من الأغاني آخرها الأغنية التي تحمل اسم "سيبك أنت"، فهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وإخراج عادل جمال

وجاءت الكلمات الأغنية كالآتي: "أنا قلت أقولك أخباري مع أنك أصلا ما سألتش .. أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار