مصطفى درويش يكشف حقيقة دخول شريف دسوقي مصحة نفسية: ورسائل دعم لسبعبع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
مصطفى درويش يكشف حقيقة دخول شريف دسوقي مصحة نفسية: ورسائل دعم لسبعبع

بينما لا تزال الأنباء تتردد حول دخول الفنان المصري شريف دسوقي الشهير بـ"سبعبع"، إلى مصحة نفسية عقب أزمات متلاحقة يتعرض لها مؤخرًا، كشف زميلة مصطفى درويش حقيقة هذا الأمر، ووجه رسالة دعم لزميله.

حيث نفى الفنان مصطفى درويش حقيقة دخول الفنان شريف دسوقي في مصحة، حسبما انتشر مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشر صورة تجمعهما، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها: "سبعبع شريف دسوقي كويس يا جماعة ومافيش كلام إنه في مصحة ولا الكلام ده، هو كويس وزي الفل، بس شوية مشاكل شغل عادية جدا مع أزمات ورا بعض وكلنا معرضين لنفس القصة دي طول ما احنا في الدنيا".

وفي رسالة دعم لزميله في مسلسل "100 وش"، قال درويش: "شهادة حق هو من أطيب وأهدى الناس وأكثرهم أخلاقا واحتراما، انا متواصل معاه وبيطمنكم هو فل الفل الحمد لله".

مصطفى درويش يكشف حقيقة دخول شريف دسوقي مصحة نفسية: ورسائل دعم لسبعبع

حقق شريف دسوقي نجاحًا كبيرًا في مسلسل "بـ 100 وش"، الذي عُرض في سباق دراما رمضان الماضي، وهو من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج جمال العدل.

جاء هذا التصريح من مصطفى درويش، في أعقاب مداخلة هاتفية أجراها شريف دسوقي بنفسه، مع الإعلامي المصري البارز، عمرو أديب، على شاشة قناة MBC مصر، حيث قال "أصبت في مسلسل ما، فجأة في 11 يوم جالي الضغط والسكر وقدم سكري، وأنا في تصوير أحد المسلسلات والتي قيل انهم مشوني منها، أصيبت بجرح صغير وقولتلهم ودوني المستشفى وملقتش معايا حد غير المنتج أحمد الجنايني، وخبيت عليه لمدة شهرين أني تعبان وعندي السكر.. أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج".

وبنبرة باكية، أكمل دسوقي مداخلته بقول: "الظلم وحش عمري ما دخلت اللوكيشن مخمور أنا كنت بساعد العمال ينظموا الديكور.

وعلق الفنان مصطفى درويش، على تصريحات شريف دسوقي، مع عمرو أديب، بقول "دموعك غالية علينا كلنا يا شريف، كلنا بنحبك، وكلنا معاك، وفي ضهرك، أنت مدرسه كبيره، والكل يتمنى يتعلم منك، أنت جامد يا استاذنا، بحبك يا شريف".

ووجه رالة شكر للإعلامي عمرو أديب: "شكرا اجمل اعلامي في مصر عمرو اديب علي القلب الطيب والجمال في النقاش والطبطبه اللي شفتها منك مش بتركب ترند وتسخن الدنيا الف شكر ليك كبرت في نظري اوى".

مصطفى درويش يكشف حقيقة دخول شريف دسوقي مصحة نفسية: ورسائل دعم لسبعبع

لكن هذه الشائعات حول دخول شريف دسوقي لمصحة نفسية لم تأت من فراغ، وينطبق عليها المثل المصري الشعبي الشهير "لا دخان بدون نار"، إذ ترددت هذه الأنباء، في أعقاب تصريحات صحافية أدلى بهى شريف دسوقي، لوسائل إعلام مصرية، مهددًا بالانتحار بسبب خلافات مع منتجي فيلم "وقفة رجالة".

حيث قال شريف دسوقي: "هقتل نفسي في ميدان عام، لو مختش حقي من أحمد الجنايني -منتج العمل-، لن ألجأ لمحامي لرفع قضية. وأنا بناشد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وبقوله ابنك مهدور حقه يا سيادة النقيب"، وهذا على خلفية مطالبته بتعويض مادي، نظراً لأنه تعرض لإصابة خلال تصوير فيلم «وقفة رجالة».

ويُعرض للفنان شريف دسوقي، حاليا بالسينمات، فيلم "وقفة رجالة"، والعمل من بطولة كلا من سيد رجب، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني، بالتعاون مع محمد سلام، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر، وصفاء الطوخي، وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية، ونيوسنشري ماجيك بينز.

وفي سياق متصل، تعاقد الفنان مصطفى درويش على المشاركة في مسلسل "زي البيت الوقف"، الذي يقوم ببطولته النجمة زينة والفنان أحمد السعدني والنجمة صابرين وعدد آخرون المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل حيث يجسد شخصية إبراهيم كراكيبو وهي شخصية كوميدية تمر بالعديد من المواقف والأزمات التي تنقل حياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار