شريف دسوقي يتحدث باكياً عن أخبار دخوله مصحة نفسية وذهابه للتصوير مخمور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
شريف دسوقي يتحدث باكياً عن أخبار دخوله مصحة نفسية وذهابه للتصوير مخمور

تحدث الفنان شريف دسوقي عن حقيقة الأخبار المنتشرة عنه مؤخرا التي تفيد بهروبه من مصحة نفسية وبحث أسرته عنه بعد تعرضه لإصابة خطيرة في إحدى قدميه، وذلم من خلال لقاء له عبر الإنترنت مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر.

شريف دسوقي يتحدث عن أصوله الفنية وتكريمه من مهرجان القاهرة

قال شريف دسوقي إنه ينحدر من عائلة فنية ووالده كان مدير لفرقة الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين منذ عام 1948، وأنه تربى وسط عمالقة الفن المسرحي في ذلك الوقت مثل زينات صدقي وعبد الفتاح القصري لافتا إلى أنه اجتهد حتى أصبح مدرب لمادة التمثيل في أكاديمية الفنون ومسارح الجامعات.

وأشار دسوقي إلى أن تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي أثار حالة من الجدل في الوسط الفني واعتبره البعض دخيلا عليه وهو لم يكن يملك الخبرة الكافية في ذلك الوقت.

شريف دسوقي يكشف حقيقة دخوله مصحة نفسية وذهابه للتصوير سكران

وعن الأخبار التي تم تداولها حول ذهابه للتصوير مخموراً نفى شريف دسوقي هذه الشائعات قائلاً:"بعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته".

وعن حقيقة دخوله لمصح نفسية قال:"أصبت في مسلسل ما، فجأة في 11 يوم جالي الضغط والسكر وقدم سكري، وأنا في تصوير أحد المسلسلات والتي قيل انهم مشوني منها، أصيبت بجرح صغير وقولتلهم ودوني المستشفى وملقتش معايا حد غير المنتج أحمد الجنايني، وخبيت عليه لمدة شهرين أني تعبان وعندي السكر".

وتابع دسوقي:"أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج".

وقال دسوقي "الظلم وحش عمري ما دخلت اللوكيشن مخمور أنا كنت بساعد العمال ينظموا الديكور.

شريف دسوقي يتحدث عن أزمته مع العدل جروب

وعن أومه مع العدل جروب قال شريف دسوقي إنه لم يتقاضى ثلث أجره عن مسلسل "بـ100 وش" انتاج شركة "العدل جروب"، لافتا إلى أنه كان يشعر بالحرج كلما أراد المطالبة به ولكنه اضطر لذلك بسبب الازمة الصحية التي تعرض لها.

وأوضح شريف دسوقي أن خلافه ليس مع آل العدل بل على العكس، فهو يتلقى دعما ومساندة كبيرة منهم منذ أول يوم تصوير ولكن خلافه مع شخص في جهة الانتاج التابعة لشركة "العدل جروب" يدعى شريف زلط وحدث ذلك أثناء تصوير مسلسل "بـ100 وش".

وأضاف دسوقي باكيا أنه كلما طالب شريف زلط بباقي أجره يفاجئ بالرد "أخبار المصحة النفسية اللي بتروحها ايه؟!


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار