أول رد لـ محمود المهدي بعد قرار إغلاق حساباته على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
أول رد لـ محمود المهدي بعد قرار إغلاق حساباته على السوشيال ميديا

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر إغلاق الحسابات الرسمية للفنان الشاب محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة على موقعي إنستغرام وفيسبوك بسبب شكوى مقدمة من أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وهو ما دفعه للهجوم على القرار.

إغلاق حسابات محمود المهدي 

وجاء القرار موضحاً أن إغلاق حسابات محمود المهدي بسبب بثه منشورات تمثل سب وقذف وإساءة لمهنة الفن والقائمين عليها.

وجاء نص القرار: "الدكتور أشرف زكي بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه على فيسبوك وإنستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيرا وطعنا في الأعراض وتهديد بنشر إساءات تخص عددا من الفنانين منهم الفنانة إلهام شاهين وآخرين".

وتابع: "المجلس الأعلى لتنظيم قرر إغلاق حسابي محمود المهدي على فيسبوك وانستجرام وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية وبث حساب محمود المهدي منشورات تمثل سبا وقذفا وترصدا بالشاكين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه".

وكانت عدداً من الأزمات اندلعت بين محمود المهدي وعدد من الفنانين كانت بدايتها مع تصريحات الفنانة إلهام شاهين التي عبرت عن غضبها من رفض بعض النجوم أداء المشاهد الساخنة والحميمة، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وهو ما دفع المهدي لسلسة من الهجوم عليها والانتقادات القاسية والتي تواصلت للرد على نقيب الممثلين، أشرف زكي واشتعال الأزمة بينهما.

محمود المهدي يعلق على غلق حساباته الشخصية

وهاجم محمود المهدي القرار بإغلاق حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد إغلاق حسابه الشخصي على فيسبوك وتيك توك بالفعل، معتبراً أن ذلك نتيجة الحديث عن ما وصفه بالفضائح.

وعلق في خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: " قفلولي الفيس والتيك توك وبيحاولو يقفلوا إنستجرام علشان قولت كلمة الحق واتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف".

ونشر محمود المهدي نص القرار الصادر من المجلس الأعلى للإعلام وعلق عليه قائلاً: "لما حسابي يتقفل كمان.. اقفلوا حساب اللي بيهاجم الإسلام واللي بيقدموا فن بيسيء لأجيال والست اللي بتنشر الرذيلة على فيس بوك"

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان محمود المهدي العودة مرة أخرى لـ منة عرفة بعد 3 أشهر من الانفصال، حيث نشر محمود المهدي ستوري مقتضبة كتب فيها: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين"، ولم تعلق منة عرفة على الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار