إلهام شاهين تحدث ضجة بتصريح عن منة عرفة ومحمود المهدي بعد طلاقهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
إلهام شاهين تحدث ضجة بتصريح عن منة عرفة ومحمود المهدي بعد طلاقهما
مقالات ذات صلة
طلاق منة عرفة ومحمود المهدي يثير ضجة واسعة وهذا أول تعليق منها
محمود المهدي يستولى على حساب منة عرفة على فيسبوك
محمود المهدي يتهم منة عرفة بالاستيلاء على أمواله

مجددًا، أحدثت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، ضجة واسعة وأثارت الجدل من جديد، بتصريحات أدلت بها عن الفنانة الشابة منة عرفة وطليقها محمود المهدي.

وخلال مداخلة هاتفية للفنانة إلهام شاهين مع برنامج mbc trending، الذي يذاع على قناة mbc4، ردّت على تصريحات محمود المهدي طليق منة عرفة، التي قال فيها إنه سيتخذ إجراءات قانونية بسبب انتقادها لتصريحاته حول رفضه أداء زوجته السابقة للمشاهد الرومانسية والقبلات في الأعمال الفنية.

إلهام شاهين تستنكر: من منة عرفة وطليقها!

ورداً على سؤال طرحته مقدّمة البرنامج حول ردّها على هذه التصريحات، تساءلت إلهام قائلةً: "مين محمود المهدي... بيشتغل إيه يعني؟"... فأجابتها مقدّمة البرنامج بأنه ممثل مبتدئ وزوج منة عرفة، وقال إنه سيتخذ إجراء قانونياً بسبب تصريحاتك التي انتقدت فيها ما قاله عن رفضه للقُبلات والمشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية.

فأجابت شاهين: "أنا معرفهوش علشان أنتقده ولا عمري جبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة، يجيب لي جملة مفيدة أنا قولت فيها كلمة منة عرفة، مفيش الكلام ده، أنا الحقيقة مش بتابع السوشيال ميديا".

وأضافت: "أنا أتحدى حد يجيب لي على لساني اسمه أو اسمها لأنهم بالنسبة لي مش على الخريطة خالص، ولم أذكر اسمهما في أي موضوع أنا اتسألت فيه، أنا أتحدى حد يجيب أي لقاء لي قلت فيه اسمهما، معرفهمش هما الاتنين".

علاقة إلهام شاهين بطلاق منة عرفة!

على خلفية أزمة تصريحات نشبت بين زوج منة عرفة والفنان ونقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، والفنانة المصرية إلهام شاهين، أعلن محمود المهدي عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، وقوع الانفصال بينه وبين منة عرفة متمنياً لها التوفيق في حياتها.

وعلق محمود المهدي قائلاً: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

البداية جاءت من قبل الفنانة المصرية، إلهام شاهين، التي أثارت الكثير من الجدل مؤخرًا بمجموعة تصريحات أدلت بها خلال أحدث لقاء إعلامي ظهرت من خلاله على الشاشة، حيث تحدثت عن المشاهد الساخنة في الأفلام، وعبرت عن رأيها في الزواج المدني ووجهت رسالة للفنانة المصرية الصاعدة منة عرفة.

وانتقدت شاهين، في مقابلة تلفزيونية إعلان منة عرفة وزوجها عدم الموافقة على تقديم مشاهد تمثيلية "جريئة" في أي عمل فني، تتضمن قبلات، معتبرة أن "من يضع شروطا بالفن لا يعد ممثلا من الأساس، ومن الأفضل أن يترك المهنة".

وأثار هذا التعليق حفيظة المهدي الذي رد بالقول: "كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز (لا يريد) مشاهد البوس (القبلات) مايشتغلش أو الخ .. معلش (عفوا) حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص (حتى ننتهي من الأمر)".

وردت عرفة في مقابلة تلفزيونية على إلهام شاهين بالقول إنها تحترم رأيها "لكن كل فنان عنده مبادئه والحاجات اللي مقتنع بيها ومؤمن بيها، وهي عندها مبادئها واللي مؤمنة بيها، أنا مش بقول قال الله وقال الرسول، ولكن مش لازم أعمل إغراء علشان أبقى فنانة زيها".

ودخل نقيب الفنانين، أشرف زكي على خط الأزمة، موجها كلامه للمهدي: "أنت شخص نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. أنت منتحل صفة فنان. أنت مش (لست) فنانا أيها النكرة قليل الأدب.. تعلمنا مواصفات الفنان العظيم الأخلاق".

وأعلن أشرف زكي عن تأسيس مكتب لحصر كل يكتب على مواقع التواصل، متوعدا بمقاضاة أي شخص "يخرج عن الآداب العامة" وأشار إلى أنه التقى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، واتفق معه على عقد مؤتمر لوضع ميثاق شرف للإعلام الفني.

بعدها، أعلن الممثل الشاب محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، اتخاذه الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية المصرية الدكتور أشرف زكي.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام: "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

وبعد توالي التصريحات بين كل الأطراف، أعلن محمود المهدي طلاقه من منة عرفة.