منة عرفة توضح موقفها من العودة إلى زوجها محمود المهدي بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
منة عرفة توضح موقفها من العودة إلى زوجها محمود المهدي بعد الانفصال
مقالات ذات صلة
انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية خلال 3 أشهر
منة عرفة تتخذ أول رد فعل بعد انفصالها عن محمود المهدي
محمود المهدي يعلن العودة لـ منة عرفة بهذه الطريقة

مجددًا، عادت الفنانة الشابة، منة عرفة، لإثارة الجدل بتصريحاتها الإعلامية عن طليقها الفنان محمود المهدي، وموقفها من العودة له بعد الانفصال الذي أحدث ضجة وتدخل فيه أطراف فنية على خلفية أزمة تصريحات متبادلة.

ومؤخرًا، نفت الفنانة الشابة منة عرفة لأول انفصالها رسميًا عن زوجها محمود المهدي، موضحة أنها مرت بفترة صعبة وضغوطات وصلت إلى تفكيرها في الانتحار، على الرغم من عدم وقوع الطلاق رسمياً حتى الآن.

موقف منة عرفة من العودة لزوجها:

أوضحت منة عرفة في مقابلتها مع برنامج "ضرب نار" من تقديم داليا فؤاد على قناة القاهرة والناس، في يوم 25 أبريل/نيسان الجاري، الموافق 24 رمضان 1443، أنها انفصلت عن زوجها قبل شهر ونصف، مؤكدة أن علاقتهما جيدة ويتواصلان بشكل يومي، وأن الطلاق لم يقع بينها وبين زوجها رسميا حتى الآن.

ورفضت منة عرفة الإجابة بشكل مباشر على سؤال حول حقيقة عودتها إلى زوجها في عيد الفطر، قائلة: "دي حاجة تخصني أنا وهو، على العيد، هنرجع مش هنرجع في الأخر دي حياتنا إحنا الأتنين، ربنا يعمل اللي فيه الخير، وبنعيد حساباتنا

وقالت منة عرفة عن سبب عدم وقوع الطلاق بشكل رسمي: "قبل ما الطلاق بيحصل في حاجات لازم تخلص وقرار الطلاق ليس نهائي.. كل شيء نصيب ممكن تكوني مقررة حاجة وبعدها الموضوع يتقلب وتلاقي نفسك في حتة تانية خالص".

وأكدت منة عرفة وجود محاولات من زوجها والمحيطين بهما لعودتهما مرة أخرى، وقالت: "خراب البيوت مش سهل.. أحنا مش بنكره بعض ولا أعداء، فيه ما بيننا علاقة طيبة واحترام وكل حاجة حلوة، لكن حياتنا مع بعض دي حاجة تخصنا".

وأشارت منة عرفة إلى انفصالها عن زوجها بسبب تصريحاته الإعلامية التي ورطتها في أزمات مع بعض الفنانين، قائلة: "مش لازم عشان إحنا متجوزين يبقى إحنا لازقين في بعض، يبقى هو عمل أنا معاه".

وأكدت منة عرفة أنه جاءتها مكالمات من ناس تنصحها بالانفصال عن محمود المهدي، لأن هذا يصب في صالح عملها وعودتها للتمثيل، لكنها لم تنفصل استجابة لهم، وإنما قرار الانفصال قرارها هي والمهدي فقط.

منة عرفة تفسر عدم زواجها في حفل زفاف:

وعن سبب زواجها دون حفل زفاف، قالت منة عرفة: "في كل مرة يتم تحديد موعد للفرح يحدث شيء ما.. لو لنا نصيب نرجع، هنعمل فرح، فيه محاولات منه ومن بعض الناس.

وردت منة على اعتراف محمود المهدي، أنه تسبب لها في ضرر على المستوى الفني، قائلة: "شكرًا إنه عارف إنه تسبب لي في شوية حاجات خلتني تعثرت»،موضحة أنها لم تهتم بكتابة كتبت مؤخر كبير، وأنها اكتفت بـ 200 ألف جنيه فقط، مردفة: «الفلوس مش فارقة معايا".

لكن منة عرفة علقت على المشاكل التي تعرضت لها بسبب زوجها، قائلة: "رجعوني مطب صناعي تاني، أنا ايه دخلني في الحوارات دي".

موقف منة عرفة من تقديم مشاهد جريئة:

وعن رأيها في المشاهد الجريئة قالت منة عرفة: "المبدأ واحد، لكن أنا مكنتش بقدم حاجة وبعد اتجوزت بقيت محترمة، أنا ضد ده من البداية".

وأكدت منة عرفة أن زوجها مسؤول عن تصريحاته وأنها رفضت الحديث لعدد من البرامج التي طلبت توضيح موقفها من تلك التصريحات.

كما كشفت الفنانة منة عرفة سبب غيابها عن الدراما في موسم رمضان الحالي، وعلاقة ذلك بزوجها محمود المهدي.

وقالت منة عرفة، إن النجاح في الوسط الفني يتطلب مجموعة من المعايير أهمها ألا تتحدث عن حياتها الشخصية، لأن "الناس لازم متبقاش عارفة عني كل حاجة، وأبقى بعيدة عن الناس فيكونوا مشتاقين ليا، الممثل مينفعش يتكلم عن حياته الشخصية، لأن الناس بتميل للغامض".

وردًا على أن محمود المهدي هو السبب في عدم عملها وغيابها عن موسم رمضان 2022، قالت منة عرفة: "مفيش حد بيوقف رزق حد، لو قدمت أي حاجة تانية غير الفن، هيركزوا معاها ويسيبوا الفن".

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي:

وفي مارس/آذار الماضي، أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة الانفصال عنها للمرة الثانية بعد 3 أشهر فقط من الانفصال الأول الذي وقع في نوفمبر/تشرين الثاني 2021 ولم يستمر أكثر من يومين.

تسبب خلاف بين منة عرفة ومحمود المهدي في وقوع الانفصال الثاني بينهما وربط البعض بينه وبين الهجوم الذي شنه الأخير على الفنانة المصرية إلهام شاهين ونقيب الفنانين المصريين، أشرف زكي خلال الفترة الماضية، وأن تلك التصرفات ستؤثر على مشوارها الفني. 

وسبق لمنة عرفة ومحمود المهدي أن أعلنا انفصالهما للمرة الأولى منذ فترة طويلة. وتردد أن السبب في ذلك هو المشاهد التي جمعت محمد نجاتي بمنة عرفة في كواليس مسلسل فيلا 101.