تصرفات العروس في شهر العسل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
تصرفات العروس في شهر العسل

يُعتقد بأن مرحلة شهر العسل هي فترة سعيدة وخالية من الهم في العلاقة بين الزوجين، حيث يتعرف كلا الشريكين على بعضهما البعض. لكن ما الذي يمكن فهمه من تصرفات العروس في شهر العسل.

دلالات تصرفات العروس في شهر العسل

1- مشاركة الصور والأحداث مع الأهل والأصدقاء

تتحمس الكثير من العرايس لقضاء شهر العسل في وجهة سياحية جديدة عليها، مما تود أن تلتقط الكثير من الصور لها ولزوجها ليبقى لديها الذكرى الجميلة لأطفالها. كما تود العروس أن تشارك هذه الصور مع أهلها وأصدقائها لكي تخبرهم عن مدى سعادتها التي تشعر بها في شهر العسل مع زوجها. وقد يساعدها هذا في معرفة الأقرب إليها من الأصدقاء ومن يتمنى لها السعادة والتوفيق في حياتها الجديدة.

2- تجنب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

قد يتفق بعض الأزواج قبل السفر على عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لاستغلال الكثير من الوقت في الاستمتاع بمعالم سياحية ومناظر طبيعية، والتعرف على بعضهم البعض.

3- عدم مبادرة بالجماع

قد يفضل الأزواج بصفة عامة صفة الخجل في زوجاتهم، حيث يفهمون من ذلك على عدم تجربتها في مثل هذه العلاقة من قبل إن كانت الفتاة بكراً، إلى جانب من الممكن أن يزيد ذلك من الحب والرغبة لديه.

4- الاقتصاد في المصاريف والمشتريات

لا تريد بعض العرايس إهدار الكثير من المال لشراء الهدايا والحاجيات أثناء تجوالهم في وجهات شهر العسل، وهذا يدل على حرصها على المال وتوفيره لحين الاستفادة بها في شيء آخر فيما بعد.

5- التنزه في الأماكن السياحية عوضاً عن المكوث في المنزل

تفضل العروس كثيراً أن تقضي شهر العسل في التنزه في الأماكن السياحية عوضاً عن المكوث في الفندق، وهذا يدل على انفتاحها ورغبتها في تجربة الخبرات الجديدة، كما يمكن للأزواج التعرف على بعضهم البعض بعيداً عن الضجر والملل.

أهم نصائح للعروس في شهر العسل

1- استغلال أكبر وقت ممكن للاستمتاع بأنشطة رومانسية مثل الذهاب إلى موعد العشاء عند غروب الشمس، واستكشاف الأماكن السياحية الجذابة، والقيام بأنشطة المغامرات الجديدة.

2- التعرف على تفضيلات الآخر بشأن ممارسة العلاقة الحميمة وقضاء الروتين اليومي، حيث تعتبر فترة شهر العسل قصيرة لكنها مناسبة لتجربة كل شيء فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة، وبالتالي يمكن للأزواج بناء على هذه التجربة الأولية البسيطة بناء أنماطهما المفضلة وتحسين العلاقة أكثر.

3- الاهتمام بالنظافة الشخصية قدر الإمكان لتجنب الأمراض والعدوى.

4-بناء الشخصية القوية تعبر عن ذات العروس وكينونتها، فليس من واجب العروس أن تقدم التضحيات والتنازلات في بداية الحياة الزوجية، وتحاول قدر الإمكان الاستمتاع بكل لحظة في شهر العسل.

5- قضاء شهر العسل حسب الواقعية؛ ليست هناك حاجة لمواكبة المشاهير والفنانات في شهر العسل، والقيام بأشياء ليست ممتعة لكليكما. افعلي أي شيء تحبينه وتستمتعي به بعيداً عن التكلف.

يرغب كل زوجين في قضاء شهر العسل مثالي مليء بالرومانسية والمغامرة والأوقات السعيدة التي تعزز زواجهما، فمن المهم الانتباه إلى تصرفات العروس في شهر العروس وكيف أن ذلك يعبر عن شخصيتها وحكمتها في الحياة الزوجية فيما بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار