حبيبته نيمار ترد على أنباء خيانته لها بعد ظهوره مع فتاتين في إسبانيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
حبيبته نيمار ترد على أنباء خيانته لها بعد ظهوره مع فتاتين في سبانيا

تداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو جديد للاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، المنضم حديثاً إلى نادي الهلال السعودي، وهو في أحد الملاهي الليلية بإسبانيا يحتفل وسط مجموعة من الفتيات.

حبيبة نمار تتعرض للخيانة للمرة الثانية

وجه المتابعين وجماهير كرة القدم الاتهامات إلى اللاعب العالمي نيمار، بخيانة حبيبته برونا بيانكاردي للمرة الثانية، بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه لاعب نادي الهلال السعودي وهو يشارك في إحدى الحفلات مع فتاتين مختلفتين بأحد الملاهي الليلية.

حيث التقطت العديد من المقاطع له وهو برفقة الفتاتين داخل الملهى الليلي في إسبانيا، حيث تم تسريب هذه المقاطع في الوقت الذي تنتظر فيه برونا مولودها من اللاعب نيمار بعد مرور شهر تقريباً، وهذا المولود هو الثاني للاعب نيمار فلديه ابن في عمر 12 عاماً من حبيبته السابقة كارولينا دانتا.

برونا بيانكاردي تعبر عن غضبها من نيمار

وفاجأت عارضة الأزياء برونا بيانكاردي المتابعين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث شاركت "ستوري" عبرت بها عن غضبها واستيائها وخيبة أملها للمرة الثانية.

فكتبت قائلة: "مساء الخير، أنا على علم بما حدث، ومرة أخرى أنا أشعر بخيبة الأمل، لكنني في المرحلة الأخيرة من الحمل، ولا يشغل بالي وتركيزي سوى ابنتي، وهذا هو كل ما أفكر فيه بالوقت الحالي. أشكركم جميعًا على رسائل الحب التي تصلني".

حبيبته نيمار ترد على أنباء خيانته لها بعد ظهوره مع فتاتين في إسبانيا

المتابعون يتعاطفون مع حبيبة نيمار بعد خيانته لها

وفسر العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي كلام عارضة الأزياء أنها تعلم بخيانة نيمار لها للمرة الثانية، لذلك شعرت بالخيبة منه، وخاصة بعدما بدأت المواقع والصفحات بتداول مقطع الفيديو الخاص بنيمار، خلال زيارته الأخيرة إلى إسبانيا، بينما قال البعض الآخر أن شبيه نيمار هو من كان في مقطع الفيديو وليس هو.

وأرجع الكثير أن هذه الفيديوهات قد وصلت عارضة الأزياء قبل تداولها على مواقع سوشيال ميديا، حيث بدأت الأنباء في التداول بعد إلغاء حبيبته متابعة فريق نادي الهلال السعودي، ونشر هذه الستوري بعدها مباشرة.

نيمار يعترف بخيانته الأولى لحبيبته

وهذه ليست الواقعة الأولى بينهم، فقبل عدة أشهر قام نيمار بخيانة حبيبته عارضة الأزياء برونا بيانكار، عندما كان يلعب ضمن فريق باريس جاريمان قبل انتقاله إلى نادي الهلال السعودي، حيث قام بالاعتذار منها أمام المتابعين عبر عن أسفه في رسالة مطولة قام بنشرها على صفحته الشخصية على موقع "إنستقرام" تضمنت اعترافه بالخيانة والاعتذار عنها.

حيث كتب في الرسالة أنه يعلم بمدى الخطأ الذي ارتكبه، حيث عبر فيما معناه قائلاً: "أقدم هذا الاعتذار من أجلك ومن أجل عائلتنا، وهذا التبرير غير مبرر.. فلم يكن علي فعل ذلك، لكنني أحتاجك في حياتي، أنا رأيت كم تعرضتي و عانيتي وكم تريدين أن تكونين بجانبي وأنا بجانبك، لقد ارتكبت خطئا كبير".

وتابع حديثه قائلاً: "ارتكب خطئا كل يوم داخل وخارج الملعب، لكن أخطائي في حياتي الشخصية أحلها في المنزل، كل هذا أثّر على أحد أكثر الأشخاص تميزا في حياتي، المرأة التي حلمت ببقائها بجانبي و والدة ابني".

حبيبته نيمار ترد على أنباء خيانته لها بعد ظهوره مع فتاتين في إسبانيا

وأضاف خلال الرسالة: "لقد طلبت منك بالفعل مسامحتي عن أخطائي، لكنني أشعر بأنني مضطر إلى التقدم بالإعتذار علنًا لإعادة تأكيد ذلك، فإذا أصبحت المسألة الخاصة عامة.. فيجب أن يكون طلب المغفرة علنًا".

وختم نيمار رسالته: "‏لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونك، لا أعرف ما إذا كان الاعتذار يفيد، لكن اليوم أنا متأكد من أنني أريد أن أحاول، سيبقى هدفنا، وسينتصر حبنا لـ طفلنا القادم، وسوف يقوينا حبنا لبعضنا البعض، دائما أحبك يا حبيبتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار