عقيل الرئيسي ينفي سعيه لتصدر الترند وفرح الهادي ترد على أنباء حملها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
عقيل الرئيسي ينفي سعيه لتصدر الترند وفرح الهادي ترد على أنباء حملها

نفى الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، تأليف قصة من أجل الحصول على المشاهدات وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وردت فرح الهادي على الأسئلة حول حملها

عقيل الرئيسي ينفي سعيه وراء التريند

وأوضح عقيل الرئيسي رداً على الاتهام الذي وجه له من إحدى المتابعات أنه لا يحتاج لذلك لتصدر التريند لأن عدد مشاهداته مرتفعة بالفعل.

وتفاعل عقيل الرئيسي وفرح الهادي مع العديد من الأسئلة التي وجهت لهم من المتابعين، حيث كشفت الفنانة الكويتية عن تأثر حسابها البنكي خلال فترة مرضها.

وأضافت فرح الهادي أنها كان لديها الأموال اللازمة للعلاج لكن الصحة لا يمكن قياسها بالأموال، وعلقت قائلة: "أهم شيء علمتني أن أهم شيء بحياة الإنسان هي المادة ولكن صحة الإنسان لا تقدر بزمن، أنا كنت أقدر أعالج نفسي لكن كان لازم أوقف لأن صحتي النفسية أهم شيء".

وكشف عقيل الرئيسي عن رضاه الكامل عن نفسه خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه قبل ذلك كان يشعر بعدم الرضا عن نفسه لكن الآن لديه شعور أفضل.

وقال عقيل الرئيسي: "أحس مرات أرضى عن نفسي ومرات لا أرضى عن نفسي التقلب والصراع بين النفس وايد عالي، ومرات أحبط نفسي بالكلام علشان أقوم".

وتابع: "أنا لا أصعد أو ارتفع بالكلام الحلو، وساعات أقول لنفسي أنت خسرت هذه المعركة وخسرت هذا الموقف علشان أقوم، الحين راض عن نفسي 100%".

ولفتت فرح الهادي إلى أنها لا تملك نفس النسبة في رضاها عن نفسها قائلة: "أنا 50% راضية عن نفسي، والباقي أكلم نفسي بالعقل علشان أصير أحسن وكل يوم أتعلم شيئاً جديداً، فيه أشياء سلبية لازم أسمعها علشان أصير أفضل ولكن المهم أن يكون حواري مع نفسي بلطف".

فرح الهادي ترد على أنباء حلمها

وتعليقاً على الاتهامات التي وجهت للثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي حول كونهم يميلان إلى الدراما في مشاكلهما والخلافات التي تندلع بينهما، رد عقيل الرئيسي موضحاً أن ذلك غير صحيح.

وأشارت فرح الهادي إلى أن إحساسهما بالأمر يكون عالياً وليس دراما، قائلة: "أنا أتعلمت أن أخلي عقلي يسيطر مو المشاعر، الأول كنت وايد حساسة، وأشعر أني سواء كنت غلطانة أو لا أعاند لكن بعدها أشوف أني يمكن اتصرفت بسرعة".

ونفت فرح الهادي في النهاية الأنباء التي ترددت عن حملها مؤخراً نتيجة زيادة الوزن التي اكتسبتها، معلقة: "أنا فقط رجعت حق وزني الطبيعي المهم أني أكون مرتاحة وسعيدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار