شهاب ملح يعلق على أنباء القبض على فرح الهادي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
شهاب ملح يعلق على أنباء القبض على فرح الهادي

علق مشهور سناب شات الإيراني شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ شهاب ملح إنستغرام على الأنباء المتداولة حول القبض على الفنانة الكويتية فرح الهادي بسبب حيازة المخدرات.

شهاب ملح يكشف حقيقة القبض على فرح الهادي

ونفى شهاب ملح، علاقة فرح الهادي بهذا الخبر، مشيراً إلى أن تلك الأنباء غير صحيحة وأن الربط بينها وبين الأنباء المتداولة لم يكن موفقاً.

وجاء ذلك التعليق بعد أن أعلنت الجهات الأمنية في مطار الكويت القبض على فنانة مشهورة بسبب وجودها في قضية منذ عام بسبب حيازة المخدرات والخمور، وزعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها فرح الهادي.

ونشر شهاب ملح صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، للفنانة فرح الهادي والتي تفيد بالقبض عليها، موسومة بعبارة "تم إلقاء القبض".

شهاب ملح يعلق على أنباء القبض على فرح الهادي

وعلق شهاب ملح مششكاً في تلك الأنباء، مطالباً بعدم تصديقها، قائلاً: "الله يفك عوقها.. ترى لا تصدقون الأخبار الوهمية، ترى مو أي تصدقونه يكتبون في سوشيال ميديا.. أنا متأكد أنها مالها شغل، والبنت طيبة ومالها بهالأمور وأنا أحبها".

تفاصيل القبض على فنانة في مطار الكويت

وكانت الجهات الأمنية أعلنت أمس القبض على ممثلة مشهورة تم ضبطها لتورطها في قضية قبل عام بسبب حيازة المخدرات

ووصلت الممثلة إلى مطار الكويت قادمة من إحدى الدول، ليتبين أثناء ختم جوازها أنها مطلوبة للنيابة العامة، ليتم على الفور حجزها تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة.

ووفقاً لصيحفة الرأي الكويتية فإن القضية بدأت قبل عام بضبطها مخمورة وتم تسجيل القضية كجنحة ضدها، كما تبين تناولها لمؤثرات عقلية بعد فحص وتحليل عينات من الدم.

ومن جهته علق اللواء المتقاعد حمد السريع على حادثة ضبط الفنانة الكويتية عبر حسابه على موقع تويتر قائلاً: "المشهورة من فئة المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، من المعروفين بـ (البدون)“، وأنها تحمل جوازًا وفق المادة 17 الذي يصرف لأبناء فئة ”البدون“ في أوقات معينة وضمن شروط معينة كإصداره للدراسة في الخارج أو العلاج".

شهاب ملح يعلق على أنباء القبض على فرح الهادي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، وحاول البعض تخمين الاسم خاصة بعد عرض بعض التقارير للأحرف الأولى من الاسم، كما أشار البعض لأسماء صريحة منهم من أفاد بأنها ”الفنانة شوق الهادي التي تنتمي إلى فئة البدون في الكويت، وهناك من توقَع أن تكون الممثلة فاطمة الصفي أو الفنانة ملاك الكويتية.

وتطبق الكويت عقوبات رادعة بحق تجار المخدرات ومروجيها، حيث تُصدر أحكامًا قضائية ضد كل من تثبت إدانته بهذه القضايا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار