زهور سعود تخلع الكمامة وتكشف عن وجهها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
زهور سعود تخلع الكمامة وتكشف عن وجهها لأول مرة

كشفت مشهورة سناب شات السعودية زهور سعود الدوسري عن وجهها لأول مرة أمام متابعيها، بعد تخليها عن الكمامة التي اعتادت الظهور بها لإخفاء ملامحها.

زهور سعود تكشف وجهها

وفي خطوة مفاجئة لمتابعيها، قررت زهور سعود الكشف عن ملامح وجهها أمام الجمهور، حيث ظهرت بدون كمامة أو أي غطاء للوجه كما اعتادت منذ دخلت عالم الشهرة.

زهور سعود أكدت خلال الفيديو القصير الذي ظهرت فيه عبر حسابها على سناب شات، أنها لم تخضع لأي تغيير في ملامحها من حقن بوتوكس أو فيلر، مشيرة إلى أنها لم تستخدم فلتر وأن وجهها طبيعي.

وأشارت المشهورة السعودية إلى أنها اكتشفت أن الفيلر يجعلها تبدو أكبر عمراً بطريقة لافتة، مما دفعها لتفضيل الظهور بملامح طبيعية أمام الجمهور.

شاهدوا زهور سعود تكشف وجهها

تفاعل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مع زهور سعود والفيديو الذي تداولته الصفحات المختلفة المهتمة بأخبار المشاهير، وانقسمت الآراء بين من أشاد بجمالها ومن سخر من حيلة إخفاء الوجه التي يلجأ لها بعض المشاهير.

وقال البعض في تعليقاتهم: "كفو زهور طلعتي باقة زهور صح"، "ملامحها جميلة ما شاء الله"، "طلعت أجمل من المتوقع صح".

وانتقد آخرون زهور سعود مؤكدين أن ملامح بعض المشهورات أو كثير منهن، أصبحت متشابهة إلى حد بعيد وكتبوا: "كلهم شبه بعض لا يكون دكتورهم واحد وما عنده غير هالشكل؟ ولا فلتر جديد؟"، "ملامحهم كلهم صايرة واحد"، "عمليات التجميل خليتهم كلهم نسخة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار