إحالة طاقم مسلسل السجين النصاب إلى النيابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
إحالة طاقم مسلسل السجين النصاب إلى النيابة

أحدث مسلسل السجين النصاب حالة جدل واسعة فور عرضه، وهو ما تسبب في إحالة طاقم العمل الخاص به إلى النيابة العام بعد موجة انتقادات عالية واتهامات بتشويه صورة المرأة والمجتمع.

وأعربت وزارة الإعلام الكويتية عن رفضها القاطع لأي عمل ينال من المجتمع الكويتي ورموزه لأي غرض من الأغراض،  مؤكدة على أن مثل هذه الأعمال مرفوضة شكلًا ومضمونًا.

مسلسل السجين النصاب

وأعلنت الوزارة أنها بدأت في الإجراءات القانونية تجاه طاقم العمل الكويتي المشاركين في المسلسل، وفي تصريحات سابقة لوزير الإعلام الكويتي قل: "لن نسمح لأحد بتجاوز القانون مهما كان، ومن يرد أن يأتي بأعمال فيها قلة أدب فليذهب بعيداً عن الكويت ومجتمعها".

تدور قصة المسلسل المثير للجدل حول قصة حقيقية لمحتال تمكن ارتكاب العديد من المخالفات وجرائم النصب ويتميز بأنه شديد الذكاء، ويمتلك مهارات عديدة في الاحتيال على ضحاياه من المشاهير ورجال الأعمال، لينجح بعدها في تكوين فريق للنصب على الجهات المختلفة وتلجأ الشرطة في الاستعانة بأستاذ جامعي للوصول إليه.

كانت محكمة الاستئناف حكمت بالسجن المشدد على السجين النصاب، والذي لم تكشف عن هويته للإعلام، بعد إدانته في عام 2014، وقضت بإلزامه رد  13.2 مليون دولار.

ويعرض المسلسل على منصة شاشا الكويتية، والتي أعلنت إيقاف المسلسل بعد عرض 3 حلقات منه، من بين 10 حلقات كان من المفترض عرضها، بعد موجة هجوم حادة وتدخل من الجهات المسئولة التي أعلنت رفضها لمثل هذه النوعية من الأعمال الدرامية.

يشارك في بطولة المسلسل كل من فيصل الشهري، عبد الله السيف، شهاب جوهر، شوق الهادي، وريم النجم، وشيماء سليمان ومسلسل السجين النصاب من إخراج محمد دحام الشمري،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار