إحالة رضوي الشربيني للتحقيق والسبب إهانة الرجل

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
إحالة رضوي الشربيني للتحقيق والسبب إهانة الرجل

أعلنت إدارة قنوات CBC عن تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق، والشؤون القانونية ، وذلك على خلفية إثارة الجدل بسبب البوست الذي قامت بنشره علي صفحتها الشخصية بالأمس، وأهانت فيه الرجل حيث وجهت رسالة قاسية، محاولة السخرية من الرجل والتي جاءت برد فعل عكسي وهجوم كبير عليها.

إحالة رضوى الشربيني إلى التحقيق

قررت إدارة قنوات CBC عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على إحدى منصات القناة، واكتفت بنشر منشور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.

إحالة رضوي الشربيني للتحقيق والسبب إهانة الرجل

رضوى الشربيني تثير الجدل

كانت  الإعلامية رضوى الشربيني،  أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وتسببت في إحداث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحها سؤلًا للفتيات عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث شبهت خلاله الرجال بـ "الخرفان".

رضوى الشربيني تصف الرجال بالخرفان

وكتبت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، سؤال إلى الفتيات التي لا تحب تناول لحم الخرفان في عيد الأضحى، ونشرت معها صورة لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، لتثير الجدل من خلال تعليقها على منشورها، إذ كتبت: "مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

غضب بسبب منشور رضوى الشربيني عن الرجال

وتسبب منشور رضوى الشربيني بعد نشره بقليل، في حالة كبيرة من الجدل، حيث بدأت الفتيات بالرد عليها والرجال، معتبرين أن الحديث عن الرجل أنه كالخروف أمر مهين لكل الرجال وليس فكاهة ولا سخرية ولا يمكن الاستهانة في هذا الأمر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار