أول تصريح رسمي من فرح الهادي عن خلافها مع عقيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
أول تصريح رسمي من فرح الهادي عن خلافها مع عقيل

نشرت الفنانة والفاشونيستا الكويتية الشهيرة، فرح الهادي، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" تحدثت فيه لأول مرة عن كواليس خلافها مع زوجها عقيل الرئيسي".

وكانت الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي كشفت خلال الساعات الماضية  تفاصيل وضعها الصحي الذي تسبب في ابتعادها لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك تحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي الذي علق لأول مرة على تصريحات زوجته الأخيرة.

وأعنت فرح الهادي، عبر مقطع الفيديو الذي نشرته، أنها مصابة بمرض الصدفية، متطرقة بحديثها عن أعراضه التي ظهرت على جسمها.

وأوضحت فرح الهادي، أنها مصابة بمرض الصدفية وكشفت عن أعراضها التي ظهرت على يديها من القشرة والاحمرار وسيلان مياه من جسدها.

وقالت فرح، إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لذلك فسبق وتعرضت لتورم وجهها، وقالت إنها كانت قد توقعت أن السبب هو الحساسية ولكنه ليس كذلك.

فرح الهادي تعلق للمرة الأولى عن جدل انفصالها عن عقيل:

خرجت الفنانة فرح الهادي في مقطع الفيديو لتجيب على استفسارات وتساؤلات الجمهور والمتابعين، بشأن الجدل الذي انتشر مؤخرًا عن انفصالها عن زوجها عقيل الرئيس.

وقالت فرح الهادي في الفيديو إن حياتها الخاصة بشأن خاص لا ترغب أبدًا في الحديث عنه، وأنه دار بينهما خلال مثل أي خلاف طبيعي يحدث بين الأزواج، لكن الفارق فقط في أنهما من المشاهير، فتم تداول الأمر بشيء من المبالغة.

وطلبت فرح الهادي من الجمهور والمتابعين عدم التدخل في شؤونهما الخاصة، احترامًا لخصوصيتهما واحترامًا لالتزام الطرف الثاني بالصمت وعدم التحدث في الأمر.

وأنهت فرح الهادي ردها بـ"ما أحد يألف على كيفه، لأن أنا وعقيل عمرنا ما راح نتاجر بعلاقتنا".

عقيل الرئيسي يغازل فرح الهادي:

وبالتزامن مع إعلان فرح الهادي عن إصابتها بمرض جلدي، وتعليقها على جدل خلافها مع زوجها، أهدى الفنان عقيل الرئيسي، زوجته الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، أغنية جديدة بالتزامن مع عيد الحب في أول تفاعل بينهما بعد ظهوره المفاجئ في عيد ميلادها قبل أيام ليحسم بذلك الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما خلال الأسابيع الماضية.

وكشف عقيل الرئيسي عن بعض كلمات الأغنية من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، والتي تحمل اسم "من دونك أقراني غلط".

ودون عقيل الرئيسي، كلمات من الأغنية تقول: "من شافِك إحساسي.. فرح والقـلب ناسي إنّ انجرح.. مرتاح وكل شيٍّ معه.. دامه معاك".

وعبر عدد من المتابعين عن إعجابهم بكلمات الأغنية وسعادتهم بعدم انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي وانتهاء الخلافات التي كانت محل حديث السوشيال ميديا خلا الفترة الماضية.

وأعلن عقيل الرئيسي في مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، معلنا أن الأغنية سيتم طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، قريباً.

وكشف الفنان الكويتية أنه أحب كلمات الأغنية كثيراً منذ الاستماع لها وأنه استطاع أن يحصل على الشعر الخاص بهذه الأغنية بصعوبة شديدة.

وأشار إلى أنه شعر بأن كلمات هذه الأغنية قريبة منه للغاية خاصة أنها تتضمن اسم "فرح" زوجته وهذا ما يعطي لها معنى أكثر ويستطيع كل شخص أن يهديها لمحبوبه.

ولفت إلى أنه كان متواجداً في عيد ميلاد فرح الهادي خلف الكواليس حتى حان موعد ظهوره، مبيناً أن الأغنية من بين الهدايا الخاصة بزوجته في تلك المناسبة، وتمنى لها أن يكون عامها الجديد خيراً عليها.

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي:

ومؤخرًا، تداول البعض شائعات انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي معتمدين على منشورات وفيديوهات نجمة السوشيال ميديا الشهيرة فرح الهادي، وذلك بعد أن أحدثت ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

ولكن في عيد ميلاد فرح الهادي، أنهت الفاشينيستا الكويتية، وزوجها الفنان عقيل الرئيسي الجدل المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من شهر حول انفصالهما وعدم ظهورهما معاً.

وفاجأ عقيل الرئيسي الجمهور بالظهور مع فرح الهادي في الاحتفال بعيد ميلادها الـ 27 أمس وظهروا وهما يحتضنان بعضهما البعض في فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات.

ونشر عقيل الرئيسي عدداً من الصور عبر خاصية ستوري على حساب سناب شات ظهر فيها مع فرح الهادي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها والتي علق عليها بكلمة واحدة قائلاً: "هديتي".

فرح الهادي وعقيل رئيسي:

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين وتسود أجواء من المحبة بينهما، ويجمعهما الكثير من المناسبات.

والعام الماضي 2021، احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي الـ 29 بطريقة رومانسية ولافتة للغاية.

ونشرت فرح الهادي فيديو وثقت فيه الاحتفال عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهر فيه العديد من المفاجآت التي جهزتها لزوجها عقيل الرئيسي.

وفي الفيديو ظهرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأزياء متطابقة من اللونين الأبيض والأسود وكذلك زينة المنزل والديكورات التي جاءت من وحي اللونين.

وقدمت فرح الهادي 29 هدية لعقيل الرئيسي لتكون متطابقة مع عدد سنوات عمره وضمت الهدايا ملابس وأحذية من ماركات شهيرة منها: فيندي ولويس فيتون وبالنسياغا، وغيرها.

وتورط الاثنان معًا في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  التي قرر النائب العام الكويتي مؤخرًا رفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين فيها في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار